الرئيسية

دوري ابطال أفريقيا :سيمبالتنزاني ، الأهلي المصري ،ماميلودي صانداوز الجنوب الافريقي و شباب بلوزداد الجزائري في دور الثمانية

 


 

المغرب تحت المجهر:عبد الخالق اسبع 

الجمعة 09أبريل 2021 

 

حقق فريق الأهلي فوزًا معنويًا على نظيره سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما ،مساء يومه  الجمعة، على ملعب  (الأهليWE السلام) في ختام مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجارية 2020 – 2021.


انهى الأهلي  الشوط الأول من المباراة متقدم  بهدف سجل اللاعب محمد شريف بالدقيقة 33.


وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 11 نقطة ويبقى في المركز الثاني، بينما توقف رصيد سيمبا التنزاني عند 13 نقطة في صدارة المجموعة، وحسم الفريقين تأهلهما رسميًا إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا منذ الجولة الماضية.

وعن نفس المجموعة فاز فيثا كلوب الكونغولي على المريخ السوداني بثلاث أهداف مقابل هدف (1/3)،ليحتل الصف الثالث بسبع نقاط و المريخ السوداني في الصف الرابع بنقطتين .


 و عن المجموة الثانية ، حجز شباب بلوزداد التذكرة الثانية للمرور لدور الثمانية بعد عودته بالفوز  بثنائية نظيفة من جنوب أفريقيا على حساب ماميلودي صانداوز الذي حسم تأهل في الجولة الرابعة ،و عن نفس المجموعة فاز تي بي مازامبي على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف (1/2) ليصبح ترتيب المجموعة على الشكل التالي :

ما ميلودي صانداوز   الجنوب الافريقي  13  نقطة 

شباب بلوزداد الجزائري                       9    نقاط

تي بي مازامبي الكونغولي                    5  نقاط 

الهلال السوداني                                 2  نقطتين  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى