الرئيسية

رسميا الزمالك المصري يقدم شكوى للكاف بوجود شبهة للتواطؤ في مباراة الترجي التونسي و مولودية الجزائر

 


 

المغرب تحت المجهر :عبد الخالق اسبع 

الأحد.11 أبريل 2021 


أوضح رايمونت هاك رئيس لجنة الإنضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” حقيقة إمكانية أعادة مباراة الترجي التونسي  ومولودية الجزائر بعد تقديم الزمالك شكوى رسمية للكاف بشأن وجود شبهة تواطؤ بين الفريقين للإطاحة بالفريق المصري خارج البطولة.


وأكد “هاك” في تصريحات تليفزيونية أن لجنة الانضباط سوف تنظر شكوى الزمالك ضد الترجي التونسي خلال الساعات المقبلة، لاتخاذ القرارات المناسبة بشأن تلك الشكوى.


وأشار إلى أن لجنة الانضباط تمتلك الصلاحيات الكاملة في إعادة المباريات أو وقف النشاط لأي فريق يثبت تلاعبه في النتائج أو أي أمور غير قانونية، مؤكدًا أنه سيكون هناك قرارات صارمة ضد الترجي التونسي حال تقديم الزمالك أدلة أو مستندات تثبت تورط بطل تونس في تفويت المباراة لمولودية الجزائر.


وكان النادي الزمالك تقدم بشكوى رسمية ضد الترجي التونسي يتهمه فيها بالتواطؤ مع مولودية الجزائر وذلك لمساعدة الأخير على التأهل للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تعادلهما (1-1).


وفاز الزمالك على تونغيث السنغالي بنتيجة(4  – )1 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ولكن هذه النتيجة لم تكن كافية لصعود الفريق المصري، بعد تعادل الترجي التونسي ومولودية الجزائر (1-1).ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى