الرئيسية

إشبيلية يحرم ريال مدريد من صدارة “الليغا” بتعادل مثير

 

 

الدولية للإعلام:عبد الخالق اسبع 

الاحد 09 ماي 2021

 أهدر ريال مدريد فرصة تصدر ترتيب البطولة الإسبانية لكرة القدم  الدرجة الأولى “الليغا”  ، وأضاع نقطتين ثمينتين ربما تسببان تضييعه  لقب المسابقة هذا الموسم، عقب تعادله (2 / 2) مع ضيفه  أشبيلية الاندلسي مساء يومه  الأحد في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو برسم الدورة 35 من بطولة “الليغا” .



بقي ريال   “حامل اللقب” في الصف  الثاني بترتيب المسابقة برصيد 75، بفارق المواجهات المباشرة أمام برشلونة، صاحب الصف الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يبتعد بفارق نقطتين خلف أتلتيكو (المتصدر)، الذي بات الفريق الوحيد الذي يملك مصير تتويجه باللقب على بعد ثلاث دورات من نهاية البطولة الإسبانية.


في المقابل، ظل أشبيلية، الذي عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي عقب خسارته من أتلتيك بلباو في الدورة 34، في الصف الرابع برصيد 71نقطة.


وبادر أشبيلية بالتسجيل عبر لاعبه فيرناندو ريجس في الدقيقة 22، قبل أن يتعادل ماركو أسينسيو للفريق الملكي في الدقيقة 67.


وبينما حاول الريال تسجيل الهدف الثاني، أعاد الكرواتي إيفان راكيتيتش التقدم لأشبيلية من جديد، عقب تسجيله الهدف الثاني للفريق الأندلسي في الدقيقة 78 من ضربة جزاء، فيما سجل الألماني طوني كروس  هدف التعادل للريال بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى