الرئيسية

9 غيابات للوداد أمام الحسنية

المغرب تحت المجهر

يخوض فريق الوداد الرياضي، مباراته أمام مضيفه حسنية اكادير، اليوم الأحد، بملعب أدرار الكبير بمدينة أكادير، برسم مؤجل الجولة ال 19، بمجموعة من الغيابات، فاق عددها تسعة لاعبين.

وستشهد لائحة الوداد، للمواجهة المذكورة، غياب كل من الايفواري الشيخ إبراهيما كومارا بسبب الإصابة، وأمين أبو الفتح، لجمعه 8 انذارات ، فيما سيغيب يحيى جبران بسبب التزامه مع المنتخب الوطني الأول .

وعاد فوزي البنزرتي، مدرب الوداد لإبعاد أيوب سكومة عن الفريق بعدما أشركه بديلا في المباراة الماضية أمام الدفاع الحسني الجديدي، قبل أن يضعه اهتماماته قبل قمة حسنية أكادير.

هذا، في الوقت، الذي يواصل فيه مدرب الوداد، إبعاد لاعبين آخرين نتيجة قناعاته التقنية، ويتعلق الأمر بكل من أيوب المودن، سفيان كركاش، زكرياء الكياني، بلال الزياني والنيجيري ميشيل باباتوندي .

وتبقى مباراة حسنية أكادير، أمام التونسي البنزرتي وفريقه الوداد، مهمة لابقاء فارق النقطتين بينه وبين أقرب مطارديه الرجاء الرياضي، رغم أن المهمة لن تكون سهلة، خاصة وأن الفريق السوسي، يسعى لتفادي الهزيمة لتجنب مزيد من غضب الجماهير السوسية التي هاجمت المدرب رضا حكم وبعض اللاعبين بسبب تراجع نتائج الفريق منذ إقصائه من كأس العرش أمام رجاء بني ملال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى