الرئيسية

جمهور الوداد في زيارة خاصة للاعبين

المغرب تحت المجهر

حثت “إلترا وينرز”، المساندة للوداد الرياضي لكرة القدم، لاعبي الفريق على “القتال بشراسة” من أجل تحقيق الفوز في مباراتهم أمام “كايزرشيفس” الجنوب إفريقي، المرتقبة مساء اليوم الأحد 19 يونيو 2021، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

زار مجموعة من أفراد “إلترا وينرز”، لاعبي الوداد الرياضي، الجمعة 18 يونيو، من أجل تشجيعهم وتحفيزهم على تحقيق الفوز أمام “كايزرشيفس” الجنوب إفريقي، وبالتالي “كتابة التاريخ وصناعة المجد”، كما استغلت الفرصة من أجل تكريم اللاعبين وليد الكارتي وأشرف داري.

 وخاطبت إلترا “وينرز” لاعبي الفريق قائلة: “هي مباراة للتاريخ، وفرصة لترك بصمتكم، وما أتيحت الفرص إلا ليتم استغلالها على أحسن وجه”، مضيفة: “المجد يصنع بأقدامكم، تذكروا أن الاستفادة المادية مهما كبرت لا يمكن أن تضاهي صناعة التاريخ وكتابة اسم كل منكم بأحرف من ذهب في سجلات نادي الوداد الرياضي”.

ودعا الفصيل الودادي لاعبي الفريق إلى “القتال بشراسة” و”الدفاع عن المرمى وتدبير جيد لكل الهجمات”، مضيفة: “اجعلوا منها معركة تفتح أبواب النهائي”.

يذكر أن الوداد الرياضي، يخوض، مساء اليوم الأحد 19 يونيو، مباراته أمام “كايزرشيفس” الجنوب إفريقي في ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى