الرئيسية

اقليم تارودانت.. لحسن أمروش يقود لائحة الميزان في الانتخابات الجماعية بشعبية واحترام كبيرين عند ساكنة أرگانة الجبلية النموذجية.

المغرب تحت المجهر… عبدالله المكي السباعي

 عرفت الساحة انطلاق الحملة الإنتخابية للإستحقاقات التشريعية و الجماعية، التي ستجرى بتاريخ 8 شتنبر 2021، بحيث يخوض حزب الاستقلال   الانتخابات البرلمانية والجهوية والجماعية بإقليم تارودانت، 

وقد  قدم حزب “الاستقلال ” 

السيد لحسن أمروش وكيلا للائحة الميزان  بتارودانت الجنوبية والتي تهم الانتخابات الجماعية، هذه اللائحة التي تضم نخبة من المرشحات والمرشحين الذين ينتمون للمنطقة من دون قيد أو شرط شريحة مختلطة كل باسمه وصفته.، 

وقد ساهموا في الاقلاع النوعي والمشهود له ، من خلال انجاز مشاريع تنموية كبرى بالجماعة الترابية لأرگانة ، تحت قيادة السيد لحسن أمروش الغني عن التعريف ، بالنظر لشخصية وكاريزمة قائد التي يمتاز بها بالداخل والخارج، وماراكمه من تجارب ساعدته للمساهمة بكل قوة في تأهيل جماعة أرگانة اقتصاديا واجتماعيا ،داخل الإقليم الروداني الكبير.

 

و يعتبر من  الجيل المؤسس الذي  التي بصم تطور كبير داخل حزب الميزان

 ويراهن لحسن امروش  في تجربته السياسية مع حزب الاستقلال على الثقة والتجربة والسمعة التي اكتسبها في ممارساته السياسية والجمعوية، من أجل الدفاع على حقوق ساكنة أرگانة المنطقة التي يعشقها وتعني له الكثير، ونجاح كل المشاريع التنموية بالمنطقة ، دليل على البصمة القوية لشخصية الرئيس الذي دخل التاريخ من بابه الواسع. 

انها شخصية وبدون مجاملة تسعى دائما لجعل جماعة أرگانة قرية نموذجية ،

 فحظ سعيد للجميع ، و جماعةأرگانة النموذجية بألف خير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى