الرئيسية

الدفاع الحسني الجديدي يلحق أول هزيمة بالوداد الرياضي

السبت 18 دجنبر 2021 

المغرب تحت المجهر :خديجة عبد الكريم 


بعدما عجز عن تحقيق أي فوز خلال سبع دورات  الأخيرة وفي غياب مدربه عبد الحق بنشيخة ،تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي بإلحاق أول هزيمة بالوداد  بتغلبه عن متصدر البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم القسم الأول بنتجية (1/2)،في  المباراة التي أقيمت ،بعد عصر  اليوم السبت، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، والتي أدارها حكم الساحة محمد الصحيح  برسم الدورة الـ13.

وبذلك يكون الفريق الدكالي قد حالفه الحظ في تحقيق ما عجز عنه إثنا عشر فريقا وهو يلحق بالوداد اأول هزيمة بعد 12 دورة  كاملة دون هزيمة (10 انتصارات و تعادلين).


وسجل هدفي الدفاع الحسني الجديدي زكريا حدراف وأيوب الكعداوي في الدقيقتين (15 و38)، فيما سجل هدف الوداد يحيى عطية الله في الدقيقة (81).


وتوقف رصيد الوداد  عند 32 نقطة في صدارة الترتيب، فيما رفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى 20 نقطة في الصف الرابع.


ورغم إقحام  وليد الركراكي مدرب الوداد، للاعبيه الدولين الذين شاركوا رفقة المنتخب المغربي الرديف  في كأس العرب فيفا قطر 202` ، إلا أن أداء وأسلوب لعب الفريق الأحمر كان دون مستوى فريق كان يتزعم البطولة بفارق 8 نقاط قبل سقوطه المفاجئ أمام فريق غابت عنه حلاوة الانتصار منذ 7 دورات وفي غياب مدربه الجزائري عبد الحق بنشيخة الموجود في فرنسا في انتظار سماح السلطات المغربية للمغاربة العالقين بأوروبا بدخول أرض المملكة المغربية الشريفة ابتداء من 23دجنبر  إلى غاية 30دجنبر الجاري.


وتجدر الإشارة إلى أن غرفة  تقنية الفيديو تدخلت في آخر دقيقة في المقابلة ، وألغت هدفا ثانيا للوداد، لوجود تسلل على أحد مهاجمي الوداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى