مجتمع

انتخاب مونية قشنى كاتبة إقليمية للجامعة الوطنية لموظفي وأعوان الشبيبة والرياضة بإقليم الراشدية بإجماع الحاضرين.

المغرب تحت المجهر….عزالدين بلبلاج 

في أجواء نضالية بامتياز ، عقدت الجامعة الوطنية لموظفي وأعوان الشبيبة والرياضة المنضوية تحت لواء الإتحاد العام للشغالين بالمغرب مؤتمرها الإقليمي لتأسيس الفرع النقابي للجامعة بإقليم الرشيدية يوم الأحد 19 دجنبر 2021 بمقر الإتحاد العام للشغالين بالمغرب بمدينة الرشيدية، بحضور الأخ أحمد بلفاطمي الكاتب الوطني للجامعة بمعية كل من الأخ المفتش الإقليمي لحزب الاستقلال والأخ الكاتب الإقليمي للإتحاد العام للشغالين بالمغرب بإقليم الرشيدية والأخت عضوة المكتب التنفيذي للمرأة الاستقلالية عن إقليم الرشيدية إلى جانب مجموعة من الإخوة والاخوات أعضاء المكتب التنفيذي للجامعة.

وعرف هذا المؤتمر التأسيسي حضورا متميزا ونوعيا لموظفي وموظفات قطاع الشباب والرياضة بإقليم الرشيدية متحدين بذلك كل الاكراهات والتحديات التي واجهوها في البدايات لكن اصرارهم وتشبتهم بمبادئ وقيم الجامعة لم يمنعهم من تأسيس مكتبهم الإقليمي. 

وفي مستهل المؤتمر التأسيسي هنأ موظفي وموظفات قطاع الشباب والرياضة بالرشيدية الأخ أحمد بلفاطمي بمناسبة انتخابه كاتبا وطنيا لاتحاد النقابات الوطنية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل والذي يضم في تشكيلته عشر نقابات عاملة بقطاعات الشباب والثقافة والتواصل وتعبيرا عن فرحتهم وسعادتهم بانتخاب الأخ أحمد بلفاطمي تم تكريمه من طرف موظفي وموظفات قطاع الشباب والرياضة بالإقليم إلى جانب الأخ حمدي بلمداني الموظف بمدينة الريصاني.

وفي معرض مداخلته عبر الأخ أحمد بلفاطمي عن سعادته بتأسيس فرع الرشيدية والذي يعتبر المحطة 85 ضمن محطات تأسيس الفروع مؤكدا على اعتزازه بهذه المحطة النضالية التاريخية والتي استطاعت من خلالها دخول إقليم الرشيدية بفضل نضالات موظفيها وموظفاتها.

وأكد الأخ أحمد بلفاطمي على استعداده التام لدعم جميع الخطوات النضالية للمكتب الإقليمي للرشيدية ودعمه لجميع مناضلي ومناضلات الجامعة بالاقليم في مختلف الاستحقاقات المقبلة.

وفي ختام المؤتمر الإقليمي للجامعة باقليم الرشيدية تم انتخاب الاخت #مونية_قشنى  كاتبة إقليمية للجامعة الوطنية لموظفي وأعوان الشبيبة والرياضة بإقليم الرشيدية بإجماع الحاضرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى