الرئيسية

إقصاء توتنهام من الدوري الأوروبي لكرة القدم

الإثنين 20 دجنبر 2021 

المغرب تحت المجهر: عبد الخالق اسبع

ودع توتنهام هوتسبيرالإنجليزي، الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد أن قضى الاتحاد الأوروبي (يويفا)، يوم الإثنين، بخسارة النادي الإنجليزي لمباراته الأخيرة في المجموعة، أمام ستاد رين الفرنسي، بعد إلغاء المواجهة بسبب تفشي وباء كوفيد19  في صفوف توتنهام.

وكانت المباراة مقررة في التاسع من دجنبر الجاري، لكنها ألغيت بسبب وجود 13 حالة إصابة بكوفيد في صفوف توتنهام، بينهم ثمانية لاعبين وخمسة من أعضاء الطاقم المرافق و اعتبارفريق  رين الفرنسي  فائزًا بنتيجة( 3-0)، ليحتل توتنهام الصف الثالث في المجموعة.

وكان نادي توتنهام يتنافس مع فيتيس أرنهيم لاحتلال الصف الثاني في المجموعة السابعة لخوض الدور الفاصل لكنه سيبقى ثالثا بسبع نقاط بعد هذه الهزيمة بينما سيتقدم نادي رين الفرنسي بصفته متصدر المجموعة برصيد 14 نقطة.

وكانت المباراة ألغيت قبل يوم واحد من انطلاقها، بعد أن قال أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، إن ثمانية لاعبين وخمسة من الطاقم المرافق أصيبوا بكورونا..

وألغيت ثلاث مباريات لتوتنهام في كل المسابقات بسبب تفشي كوفيد19 ولعب مباراته الأولى منذ الخامس من دجنبر يوم أمس الأحد حين تعادل 2-2 مع ليفربول في البطولة الإنجليزية الممتازة”البريميليغ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى