الرئيسية

كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.. منتخب نيجيريا يطيح بمنتخب مصر

الثلاثاء 11 يناير  2022   

المغرب تحت المجهر:عبد الخالق اسبع 

استهلت منتخب الفراعنة صاحبة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس أمم أفريقيا لكرة القدم برصيد سبعة ألقاب مباراة الجولة الأولى  في النسخة الحالية المقامة في الكاميرون بالخسارة بهدف دون رد  أمام منتخب نسور  نيجيريا ضمن المجموعة الرابعة  بعد  عصر اليوم الثلاثاء.

سجل كليتشي إيهيناتشو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (30) بتسديدة رائعة سكنت الزاوية 90  اليسرى لشباك محمد الشناوي حارس مصر لتتصدر نيجيريا المجموعة برصيد ثلاث نقاط قبل مباراة غينيا بيساو والسودان التي تلعب الآن.

تفوق منتخب نيجيريا خلال الشوط الأول واستحوذ على الكرة وشكل عدة محاولات للتهديف  على مرمى  حارس الأهلي المصري  محمد الشناوي لينهي الشوط الأول  متقدما بهدف.

في الشوط الثاني حاول منتخب مصر العودة  في النتيجة وإدراك هدف التعادل، لكن المستوى لم يكن أفضل من الشوط الأول، ودفع  البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتهب مصر ببعض التغييرات لتعديل النتيجة بدخول أحمد سيد زيزو ورمضان صبحي، ففشل  الفراعنة في تعديل نتيجة المباراة  لينتهي اللقاء بهزيمة منتخب مصر بهدف نظيف.

بهذا الفوز نجح منتخب نيجيريا في تصدر المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بينما تذيل منتخب مصر المجموعة بدون رصيد من النقاط، وفي انتظار مباراة السودان وغينيا بيساو التي تقام في هذه الأثناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى