الرئيسية

السوبر الإسباني.. برشلونة يتألق وريال مدريد يحسم بطاقة التأهل بثلاثية في مباراة مُثيرة

الأربعاء 12 يناير 2022 

المغرب تحت المجهر:عبد الخالق اسبع 


تأهل ريال مدريد الى نهائي السوبر الاسباني بعد فوزه على نادي  برشلونة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين (2/3)  في المباراة التي اقيمت مساء الي م الأربعاء  على ارضيت  الملعب فهد بمدينة الرياض  في المملكة العربية السعودية.                                    افتتح ريال مدريد التسجيل عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة 25 قبل أن ينجح فرانكي دي يونغ في إدراك التعادل لبرشلونة في الدقيقة 41. وتواصلت الإثارة بين الفريقين في كلاسيكو الكرة الاسبانية والذي لم يخيب آمال الجماهير حيث وضع قائد الملكي كريم بنزيمه فريقه في المقدمة مرة ثانية عند الدقيقة 72، لكن الرد الكطالوني لم يتأخر كثيرا عندما سجل البديل إنسو فاتي هدف التعادل بضربة رأسية رائعة  في الدقيقة 83 لينتهى الوقت القانوني  بالتعادل هدفين لمثلهما.


ولم يتغير السيناريو كثيرا في الشوطين الإضافيين  فعاد ريال الى المقدمة بهدف البديل فالفيردي في الدقيقة 98 لينتهى الشوط الأول الاضافي بتقدم ريال مدريد  بنتيجة(2/3)، ورغم كثرة المحاولات فشل برشلونة في إدراك التعادل في الشوط الاضافي الثاني ليخسر المواجهة الثانية هذا الموسم مع ريال مدريد بعد أولى كانت في ذهاب الدوري بنتيجة (1/2).


ويقام نصف النهائي الثاني يوم غد الخميس بين أتليتيكو مدريد واتليتيكو بيلباو على أن تقام المباراة النهائية يوم الأحد المقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى