الرئيسية

كأس إيطاليا..فيورنتينا يكتسح نابولي بخماسية و بنتيجة مذلة

 

 طرد حارس مرمى فيورنتينا  البولندي الشاب بارتوميي دراجوفسكي 


الخميس 13 يناير 2022 

المغرب تحت المجهر :خديجة عبد الكريم 




تأهل فيورنتينا لدور الثمانية بمسابقة  كأس إيطاليا لكرة القدم ، عقب تغلبه الكاسح و المذل بنتيجة  (5/2)  على مضيفه نابولي بعد دخول الفريقين في الشوطين الإضافيين، مساء اليوم الخميس، في دور الـ 16 في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب (دييغو أرماندو مارادونا)               

سجل أهداف فيورنتينا دوشان ،كريستيانو بيراغي،لوريتزو فينوتي،كريستوف بيوتنيك و يوسف مالح على التوالي في الدقائق  (119،108،105،57،41)،بينما سجل هدفي نابولي كرئيس ميرتينز و أندية بيتاتيا في الدقيقتين (44 و 90). 


   


واضطر فيورنتينا للعب بعشرة لاعبين عقب طرد حارس مرماه البولندي الشاب بارتوميي دراجوفسكي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.


ورغم النقص العددي، عاد فيورنتينا للتقدم من جديد، بهدف حمل توقيع كريستيانو بيرادي في الدقيقة 58، قبل أن تتساوى الكفة بين الفريقين، عقب طرد لاعب نابولي  المكسيكي هيرفينج لوزانو في الدقيقة 84.


وتضاعفت معاناة نابولي عقب طرد لاعبه فابيان رويز في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع للشوط الثاني، لكن رغم ذلك، رفض الفريق المضيف الاستسلام وأدرك التعادل في الوقت القاتل عن طريق أندريا بيتانيا بعدها بدقيقتين، ليحتكم الفريقان الشوطين الإضافيين.


وخلال الوقت الإضافي، استغل فيورنتينا النقص العددي في صفوف منافسه، ليكرز ثلاث أهداف. 


وبهذا الانتصار الكاسح، ثأر فيورنتينا من خسارته (2/1)على ملعبه من نابولي في آخر مواجهة جمعت بينهما بالدوري الإيطالي هذا الموسم في أكتوبر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى