الرئيسية

حارس ساحل العاج يهدي سيراليون تعادلا ثمينا وغالبا في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني


  

الأحد 16 يناير 2022 

المغرب تحت المجهر :عبد الخالق اسبع

أهدى حارس منتخب ساحل العاج  نقطة ثمينة وغالية لمنتخب  سيراليون في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني لينتهي اللقاء  بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما ،بعد عصر اليوم الأحد، على أرضية ملعب جابوما و قادها حكم الساحة السنيغالي ماجيتي نداي ضمن الجولة الثانية عن المجموعة الخامسة.


سجل هدفي  سيباستيان هالر و نيكولاس بيبي في الدقيقتين (27 و65)بالنسبة لمنتخب ساحا العاج ،بينما سجل هدفي منتخب سيراليون موسى كمارا في الدقيقة 55، والحاج كمارا في الوقت بدل الضائع. 


وعرفت  الدقيقة 12 تضييع منتخب كوت ديفوا ضربة جزاء عن طريق فرانك كيسي، بعدما تصدى لها محمد كمارا حارس المرمى ببراعة.


وفي الدقيقة (3) من الوقت بدل الضائع،ارتكب حارس منتخب ساحل العاج خطأ فادحا عندما التقط تمريرة طولية كانت في طريقها إلى خارج الملعب ثم سقط بها أرضا لتفلت الكرة من يديه و يستحوذ عليها ستيفن كولر لاعب سيراليون الذي مررها إلى البديل الحاجي كامارا ليسكنها في الشباك الخالي من حارسه الذي لم يكمل المباراة لتعرضه للإصابة نتيجة أرضية الملعب و ليعوضه عميد منتخب ساحل العاج في حراسة المرمى بعد استيفاء التغييرات الخمسة المسموح بها. 


وبتلك النتيجة يتصدر منتخب ساحل العاج ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد سيراليون في المركز الثاني برصيد نقطتين ،ومهما كانت نتيجة  الجزائر و غينيا الإستوائية فإن التأهل إلى دور الثمن سيتحدد في الجولة الثالثة و الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى