الرئيسية

عصبة الدار البيضاء للجوجيتسو تخلق الحدث بمشاركة أجانب في البطولة الجهوية لسنة 2022 المؤهلة لبطولة العرب بلبنان.

متابعة أنيس بنلعربي الدار البيضاء. 

بمناسبة الذكرى 78   لتقديم وثيقة المطالبة بالإستقلال.

و تحت إشراف الجامعة الملكية   المغربية للجوجيتسو.

نظمت عصبة الدار البيضاء سطات البطولة الجهوية للجوجيتسو 2022 صنف ني- وازا بالقاعة المغطاة مديونة جهة الدارالبيضاء الكبرى. .

و عرف هذا العرس الرياضي المميز  و لأول مرة دخول غمار المنافسة أجانب مقيمين بالمغرب و يتعلق الأمر بالبطل الأنغولي بيبي الذي يمارس  بنادي نور المحيط  بالجديدة و البطل المتألق منصف جباري المنتمي  لنادي معروف بالبيضاء ” Grapplers club “. 

و في تصريح خص به الجريدة السيد ياقين مصباح رئيس عصبة جهة الدار البيضاء -سطات أكد أن العمل المشترك لكل المنظمين و أعضاء المكتب التنفيذي لعصبة الدار البيضاء سطات للجوجيتسو و بتنسيق مع كل الأندية و الجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة قد كلل بنجاح مشهود  لفعاليات هذه  البطولة من خلال المستوى العالي الذي أبان عليه الممارسين المشاركين في جل الأوزان و كذلك بالتنظيم المميز و إحترافية طاقم التحكيم في تدبير كل المباريات و تقدم بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث الرياضي الأول من نوعه بإقليم مديونة و كل مكونات السلطات المحلية و  الأمنية و فريق الهلال الأحمر  على المتابعة و المواكبة.

و بكل مسؤولية قدم رسالة شكر و تقدير للمندوبية الإقليمية لوزارة  التربية الوطنية و التعليم الاولي و الرياضة   في شخص مندوبها الإقليمي لعمالة مديونة و المدير الشاب المشرف على  القاعة المغطاة . 

كما وعد المنظمين لعصبة جهة الدار البيضاء سطات لمحبي رياضة الجوجيتسو موعد آخر لتتمت البطولة الجهوية  في الصنف الثالت للجوجيتسو الفايتن الذي مزمع تنظيمه  الأحد القادم و كذلك مواعيد مرتقبة  للإقصائيات المؤهلة لبطولة المغرب حيث سيشارك المنتخب الوطني بالبطولة العربية مارس 2022 بدولة لبنان ثم بطولة شمال افريقيا و البطولة الافريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى