الرئيسية

الأهلي المصري يسقط بثنائية أمام بالميراس البرازيلي وينافس على برونزية كأس العالم للأندية


الثلاثاء 08فبراير 2022 

المغرب تحت المجهر:عبد الخالق اسبع 


حجز  بالميراس البرازيلي تذكرة مقعد حضور   نهائي كأس العالم للأنديةنسخة 2022 بعد فوزه على الأهلي المصري بثنائية نظيفة (0/2) في المباراة التي أقيمت ،بعد عصر  اليوم الثلاثاء بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب  آل نهيان بأبوظبي في الدور نصف النهائي والتي قادها حكم الساحة الدولي الفرنسي كليمن توربان.


وحجز بالميراس تذكرة مقعده في المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه في ثاني مشاركة للفريق في مونديال الأندية، ليواجه الفائز من الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي في النهائي الذي يقام يوم السبت المقبل على أرضية ملعب  محمد بن زايد، فيما يلعب الأهلي على المركز الثالث والرابع.




وعوض بالميراس هزيمته أمام الأهلي بضربات الترجيحية في نسخة 2021  وأنهى البطولة في المركز الرابع، فيما عجز الأهلي عن تجاوز نصف النهائي للمرة الرابعة في تاريخ مشاركاته في البطولة.

سجل ثنائية الفريق البرازيلي رافائيل فيغا ودودو في الدقيقتين 39 و49.


وينتظر فريق الأهلي رقم قياسي جديد في بطولة كأس العالم للأندية حال حصوله على المركز الثالث في البطولة العالمية، وسيكون أول فريق يحصل على الميدالية البرونزية 3 مرات في تاريخ البطولة.


وحصل الأهلي على الميدالية البرونزية عام 2006 على حساب كلوب أمريكا، بينما كرر هذا الانجاز العام الماضي على حساب بالميراس البرازيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى