مجتمع

القنيطرة: تكريم السيد أحمد بلفاطمي أحد رجالات العمل النقابي بالمغرب.

العلوي/ المغرب تحت المجهر 

شهدت مدينة القنيطرة مطلع شهر يوليوز 2022 بمركز شيبو للرياضة والترفيه حفل تكريم أحد رجالات العمل النقابي بالمغرب؛ رجل يقدره العدو قبل الصديق احتراما لمساره النضالي الكبير؛ إنسان كافح من أجل أسرته وعائلته ومن أجل الوطن؛ كان دائما سباقا للدفاع عن مصالح الشغيلة في جميع المجالات، عرف عنه بأنه عصامي وله مبادئ تابثة لا يمكنه التنازل عنها.

وعرفانا وتقديرا له بمجهوداته التي يبذلها في سبيل الشغيلة قام المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية لموظفي وأعوان وزارة الشبيبة والرياضة بالقنيطرة بتكريم الحاج أحمد بلفاطمي الكاتب الوطني لإتحاد النقابات الوطنية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل المنضوي تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب.

ويعتبر السيد أحمد بلفاطمي من الأطر التي ساهمت في خدمة العمل النقابي بالمغرب، وقدمت له العديد من الشواهد التقديرية والأدرع الفخرية واللوحات الفنية بمركز شيبو بالقنيطرة بحضور العديد من الفعاليات السياسية والجمعوية والنقابية وبعض الشخصيات.   

ومن خلال الشهادة التي بعثها السيد عزالدين بلبلاج إلى السيد أحمد بلفاطمي وهي عبارة عن اعتراف للعمل الجبار الذي يقوم به المحتفى ومع معه وهي كالآتي:  

من الأخ: عزالدين بلبلاج عضو اللجنة المركزية لمنظمة الشبيبة الإستقلالية، عضو حزب الإستقلال، مسؤول إعلامي. 

إلى الأخ العزيز: الحاج أحمد بلفاطمي الكاتب الوطني لإتحاد النقابات الوطنية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل.

يطيب لي أن أتشرف لكم بإسم منظمة الشبيبة الإستقلالية عن عمالة مقاطعات بن امسيك بالدار البيضاء، أصالة عن نفسي ونيابة عن باقي مناضلات ومناضلي الشبيبة بالإقليم بأحر التهاني عن المجهود الجبار الذي تبذلونه منذ انتخابكم على رأس هذا التنظيم، وكذلك على نجاحكم الباهر على مستوى تنظيم ونجاح الدوري الكروي الذي حمل اسم الزعيم الراحل “علال الفاسي” بمدينة بوزنيقة 12 جهة 12 فريق، وأيضا على تسجيل انتصار تاريخي في ملف تسوية وضعية الأطر المساعدة بقطاع الشباب.

  شكرا أيها المناضل على سعة صدركم وعلى حبكم وإخلاصكم ودفاعكم عن مصالح الطبقة الشغيلة؛ دائما تحت شعارنا الأبدي “مواطنون أحرار في وطن حر”.

إمضاء:

 الأخ عزالدين بلبلاج

كاتب الشبيبة الإستقلالية فرع السالمية

عضو المجلس الوطني

عضو اللجنة المركزية لمنظمة الشبيبة الاستقلالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى