حوادث

مراكش ..إعتقال المتورطين في عملية السرقة تحت التهديد بسلاح أبيض

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، في وقت متأخر من ليلة أمس الإثنين ثامن غشت الجاري، من إيقاف أحد المتورطيْنِ في تعريض فتاة لعملية سرقة تحت التهديد بسلاح أبيض بحي أمرشيش بتراب مقاطعة جليز بمراكش.

 

وذكرت مصادر “محلية” أن المتهم الرئيسي في تنفيذ الجريمة الموثقة بالفيديو، تم ايقافه نحو الساعة الـ11 ليلا على إثر توصل عناصر الأمن بإخبارية حول مكان تواجده، حيث تم حجز السلاح الأبيض المستعمل في تهديد الضحية، فيما يتواصل البحث عن شريكه بعد تحديد هويته.

 

و وفق المعطيات المتوفرة فإن فصول الجريمة وقعت نحو الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم أمس الإثنين بالقرب من مكتبة الزيتون بملحقة أمرشيش، حيث ترصد اللصين اللذين كانا على متن دراجة نارية من نوع (سـ90)، الفتاة بأحد الأزقة قبل أن يعمد أحدهما الذي كان يرتدي قميصا أحمرا وسروالا قصيرا بنفس اللون إلى اعتراض سبيلها وسلبها هاتفها النقال تحت التهديد بواسطة سلاح أبيض.

 

ويظهر المجرم الذي سبق له أن عرّض امرأة لعملية سرقة مقرونة بالعنف غير بعيد عن هذا المكان، وهو يتوّعد مواطنين بعد أن تمكنوا من توثيق جريمة السرقة، قبل أن يركب خلف شريكه على متن دراجتهما النارية ويلوذا بالفرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى