الرئيسية

البدراوي علق على واقعة في مشادة مع بعض الجماهير التي وصفها بـ”الشماكرية” و”المقرقبين”.

 المغرب تحت المجهر

انفجر عزيز البدراوي، رئيس نادري الرجاء البيضاوي لكرة القدم، غضبا في وجه عدد من جماهير الفريق خلال المباراة التي جمعت الأخير ضد فريق اتحاد تواركة.

ولوحض البدراوي وهو يتجه صوب المدرجات ويدخل في مشادة كلامية مع بعض الجماهير التي تابعت المباراة المذكروة التي جرت أمس الجمعة، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

البدراوي علق على واقعة جخوله في مشادة مع بعض الجماهير التي وصفها بـ”الشماكرية” و”المقرقبين”. حيت قال في ستوري على حسابه الرسمي بالأنستغارم ” الرجا محتاجة اليوم أكثر من أي وقت آخر لجماهيرها حتى تلقا التركيبة والتوازن المفقود لي كتقلب عليه”.

وأضاف “ممحتجاش للشمكارة ديال الخلا ، واحد جاي مقرقب ملي دخل وهو كيسب شي سبان مفيه ميتسمع، في مدرج صغير مدرجاتو قريبة من رقعة الميدان”، مردفا “فرع لينا ودنينا بالكلام الساقط لمدة ساعتين ديال الوقت، ما شجع فرقتو ما هنانا بسكاتو”.

وتابع “بحال هذ النوع ديال الجماهير، زبانية صحبنا غي مناقص منها، في لحظة غب مني عصبني مشيت نوريه التشجيع كيف كيكون، لكن لم كتعود زابورك أداود”.

يذكر أن فريق اتحاد تواركة كان قد تغلب على فريق الرجاء الرياضي بهدف للاشيء، بعدما حافظ على التقدم الذي سجله في الشوط الأول إلى غاية صافرة النهاية.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة أحمد الخلج (د 16).

واحتل فريق اتحاد تواركة ،عقب هذا الفوز، المركز السادس بثلاث نقاط، فيما تراجع فريق الرجاء الرياضي إلى المركز العاشر برصيد نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى