الرئيسية

برشلونة يهزم ضيفه إلتشي و يتصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني بفارق مباراة ونقطة عن ريال مدريد

السبت 17 سبتمبر 2022
 

المغرب تحت المجهر MTM 

انتهت مباراة برشلونة ضد إلتشي التي جمعت الفريقين اليوم السبت في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز منطقي للعملاق الكالوني بنتيجة 3-صفر مستفيدا من تألق نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي

وواصل ليفاندوفسكي تألقه التهديفي في الليجا، وسجل ثنائية للعملاق الكتالوني ليقوده إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني وينفض الفريق غبار الهزيمة أمام بايرن ميونخ الألماني صفر-2 في دوري أبطال أوروبا.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول للبارسا في الدقيقة 34 ثم أضاف ممفيس ديباي الهدف الثاني في الدقيقة 41 قبل أن يحرز النجم البولندي ثاني أهدافه وثالث أهداف الفريق في الدقيقة 48 .

وشهدت الدقيقة 44 إلغاء هدف سجله بيدرو جونزاليس لوبيز كما شهدت الدقيقة 45 طرد فرانسيسكو رودريجيز مدرب إلتشي، وذلك بعد أن تلقى إلتشي صدمة مبكرة بطرد لاعبه جونزالو فيردو في الدقيقة 14 .

وانتهت مباراة برشلونة ضد إلتشي بفوز الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة لينتزع صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني رافعا رصيده إلى 16 نقطة ومتفوقا بنقطة واحدة أمام غريمه ريال مدريد الذي يخوض مباراته في المرحلة غدا الأحد أمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية.

وعزز ليفاندوفسكي صدارته لـ ترتيب هدافي الدوري الغسباني حيث رفع رصيده إلى 8 أهداف متفوقا بفارق 3 أهداف أمام اياجو أسباس لاعب سيلتا فيجو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى