الرئيسية

منخرطي الوداد الرياضي غاضبون من سعيد الناصيري بسبب الجموع العامة

 

المغرب تحت المجهر MTM 

قام منخرطو الوداد الرياضي، باستنكار ما اعتبرون تماطلا يقوم به سيعد الناصيري، في الاعلان عن الجمع العام للفريق “الأحمر”.

وعبر المنخرطون عن استغرابهم واستنكارهم للتماطل الذي ينهجه رئيس النادي فيما يخص عقد الجموع العامة المتأخرة وكذلك فتح باب الانخراط.

وقام منخرطو الوداد الرياضي، بنشر بلاغ رسمي يستنكرون فيه عدم الاعلان عن الجمع العام، مؤكدين أنه منذ ما يزيد عن السنة، وهم يحاولون حث الرئيس على عقد الجموع دون اي استجابة منه.

وأضاف البلاغ: “يؤكد المنخرطون رغبة منهم في القيام بعملهم داخل الجمعية الرياضية، أنهم سلكوا جل الوسائل الممكنة لفتح قنوات التواصل (اجتماعين حضورتين، مكالمات هاتفية، رسائل نصية متعددة ومراسلة كتابية)، إلا أن الرئيس ظل وفيا لغياب أية سياسة تواصلية اتجاه مؤسسة المنخرط التي تخجج ما مرة بضيق الوقت فقط عندما يتعلق الأمر بملاقاة ممثليها”.

وتابع: “إذ يعتبر الجمع العام المناسبة القانونية الوحيدة للوقوف على وضعية النادي ومناقشتها، فإن منخرطي نادي الوداد الرياضي يطالبون الرئيس بتحديد تاريخ عقد الجموع العامة المتأخرة و من ثم فتح باب الإنخراط في أقرب الآجال”.

وفي الختام أكد منخرطو الوداد الرياضي، أنهم يتمسكون بعقد هاته الجموع العامة وفق الصيغة التنظيمية المتفق عليها ويؤكدون على أنهم لم ولن يكونوا ضد أي صيغة من صيغ التنظيم عكس ما صرح به الرئيس في إحدى خرجاته الإعلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى