الرئيسية

الوداد.. يستعيد خدمات سبعة عناصر أساسية قبل قمة نهضة بركان و الوداد

 

المغرب تحت المجهر MTM 

يدخل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، خلال مباراته المرتقبة نهاية الأسبوع الجاري، أمام خصمه العنيد نهضة بركان، برسم الجولة الرابعة لحساب منافسات البطولة الاحترافية، بصفوف مكتملة، وذلك بعد أن استعاد الفريق الأحمر خدمات 7 لاعبين دوليين بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

ومن المنتظر أن يعود كل من اللاعبين يحيى عطية الله، يحيى جبران ورضى التكناوتي للدفاع عن ألوان “وداد الأمة” خلال قمة نهضة بركان المرتقبة، وذلك بعدما كانوا يتواجدون رفقة المنتخب الوطني المغربي، إلى جانب الكونغولي أرسين زولا، الذي كان هو الآخر رفقة منتخب بلاده.

كما ستعرف الحصة التدريبية المقررة يوم غد الخميس بملعب بنجلون عودة كل من اللاعبين طه مريد وعبد الله حيمود، بعد مشاركتما رفقة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في المعسكر التدريبي الأخير، الذي عرف تواجد مدرب الفريق الأحمر الإطار الوطني الحسين عموتة.

ومن المرتقب أن يلتحق آخر لاعب دولي بتداريب الوداد الرياضي، المدافع الجزائري الحسين بن عيادة، الذي شارك رفقة منتخب بلاده خلال اللقاء الودي الذي جمعه يوم أمس الثلاثاء بالمنتخب النيجيري.

يشار إلى أن لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد أجلت مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان إلى غاية يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في الوقت الذي كانت مقررة يوم الجمعة القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى