الرئيسية

“بولي سامبو” : سأبذل كل ما في وسعي للظفر بلقب هداف البطولة

 

المغرب تحت المجهر MTM 

أعرب مهاجم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، جونيور بولي سامبو، على رغبته الكبيرة في الظفر بلقب هداف البطولة الاحترافية، مشيرا إلى أن فريقه لديه جميع الإمكانيات للتغلب على فريق وريفرز يونايتد النيجيري، في المباراة التي ستجمعهم لحساب ذهاب الدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وأكد بولي ساميو على أنه سيبذل ما في وسعه لمساعدة الفريق الأحمر، وتسجيل عدد أكبر من الأهداف للظفر بلقب هداف البطولة، وذلك في تصريح له للموقع الرسمي للوداد

وقال سامبو:” تمكنت يوم أمس من تسجيل الهدف الثاني في مشواري الكروي مع الفريق، وهذا هو دوري كمهاجم، ولدي قرار للقيام بمساعدة فريقي الوداد من جميع الجوانب، و سأبذل كل ما في وسعي لمحاولة تسجيل أكبر عدد من الأهداف، للظفر بلقب هداف البطولة”.

وعلاقة بالموضوع، صرح المتحدث ذاته قائلا:” هدفي الأول هو مساعدة الفريق في جميع الاستحقاقات، لذلك سنبذل ما في جهدنا لنكون عند حسن ظن الجماهير الوفية لنا والتي دائما ما تقوم بتشجيعنا”.

واختتم ساميو كلامه قائلا:” المباريات التي تنتظرنا في دوري أبطال أفريقيا لن تكون مشابهة لمقابلات البطولة، ونحن نمتلك جميع الإمكانيات التي تسمح لنا بالفوز، سنذهب إلى نيجيريا بهدف تحقيق الفوز”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى