الرئيسية

بدأت جماهير “الوداد” بسحب بطائق الإشتراك الخاصة بالموسم الرياضي 2022-2023

 

المغرب تحت المجهر MTM 

بدأت جماهير نادي الوداد الرياضي لكرة القدم بسحب بطائق الاشتراك الخاصة بالموسم الرياضي 2022 – 2023 ابتداء من اليوم الأربعاء.

وأكدت مصادر “MAROCMTM” أن اليوم الأول من عملية سحب البطائق مر بشكل سلس وبوتيرة بطيئة بعض الشيء، بحكم أن الفريق الأحمر لن يخوض أي مباراة بمركب محمد الخامس هذا الأسبوع.

ورجحت المصادر نفسها أن ترتفع وتيرة سحب البطائق خلال اليومين القادمين، خاصة أن العملية في بدايتها، كما أن بلاغ الشركة تم نشره في وقت متأخر

وأكدت شركة “كازا إيفنت” يوم أمس، تحديد اليوم الأربعاء كموعد انطلاق عملية سحب بطائق الاشتراك للجماهير الودادية، انطلاقا من العاشرة صباحا، بشبابيك مركب محمد الخامس.

وكتبت شركة كازا إيفنت في بلاغها: “نحيط علم جمهور نادي الوداد الرياضي أنه بالنسبة للأشخاص الذين إقتنوا بطائق الإشتراك للموسم الرياضي 2022/2023 سيتم إطلاق عملية سحب بطائق الإشتراك إبتداء من يوم الأربعاء 05/10/2022 على الساعة العاشرة صباحا 10 بشبابيك مركب محمد الخامس المخصصة لهذا الغرض”.

وأضافت الشركة: “و ستتم عملية التوصيل المنزلي للأشخاص المعنية بهذا الأمر إبتداء من يوم الأربعاء 05/10/2022 لتقديم معلومات إضافية حول بطائق الإشتراك، سيكون شباك خاص لهذا الغرض بالمركب محمد الخامس”

واختتمت شركة كازا إيفنت بلاغها بملاحظة هامة: “ضرورة الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية ووصل الاشتراك عند شبابيك السحب وعملية بيع بطائق الإشتراك مستمرة عبر المنصة الرقمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى