الرئيسية

الدار البيضاء : حملة لتحرير الملك العمومي بمنطقة الصخور السوداء و حجز العشرات من العربات

 

المغرب تحت المجهر MTM .. متابعة الناصري 

شنت السلطات بمقاطعة الصخور السوداء زوال الخميس حملة واسعة النطاق من أجل تحرير الملك العمومي، وإعادة الوضع إلى ما كان عليه في بعض الشوارع والأحياء والتجمعات السكنية.

وأقدم رجال السلطة المحلية بمقاطعة الصخور السوداء بعمالة عين السبع على وضع حد للتسيب في بعض المناطق التي يحتلها الباعة المتجولون وأصحاب العربات المجرورة، ا

وعاينت جريدة المغرب تحت المجهر MTM الإلكترونية إقدام عناصر السلطة المحلية التدخل لإنهاء التسيب والقضاء على المظاهر العشوائية التي صارت تشهدها المنطقة.

وعملت السلطات المحلية على هدم براريك عشوائية مشيدة من طرف بعض الباعة، كما أقدمت على حجز مجموعة من العربات المجرورة والبضائع، نظرا لكون أصحابها يحتلون الرصيف ويمنعون المرور منه.

وجندت السلطات بمقاطعة الصخور السوداء بعمالة عين السبع في الدار البيضاء مختلف عناصرها والتجهيزات لشن هذه الحملة، التي لقيت ترحيبا من طرف العديد من السكان الذين اشتكوا من تنامي ظاهرة احتلال الملك العمومي.

وينتظر أن تباشر السلطات المذكورة حملات أخرى في مختلف المناطق التابعة للعمالة، وذلك للقضاء على احتلال الملك العمومي وانتشار العربات المجرورة التي تخلف وراءها الأزبال وتشوه معالم الأحياء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى