الرئيسية

الوداد الرياضي يستقبل ريفرز يونايتد النيجيري في إياب الدور التمهيدي لدور ابطال افريقيا

 

المغرب تحت المجهر MTM 

يتطلع فريق الوداد الرياضي إلى التأهل لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، للمرة الثامنة على التوالي، حين يلاقي، مساء الأحد 16 أكتوبر 2022، ضيفه ريفرز يونايتد النيجيري، انطلاقا من الساعة الثامن مساء، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم إياب الدور التمهيدي.

يرتقب أن يحظى فريق الوداد الرياضي، بطل إفريقيا، بدعم كبير من جمهوره، مساء الأحد 16 أكتوبر، في ملعب مركب محمد الخامس، حتى يتمكن من تجاوز هزيمته في مباراة الذهاب، بهدفين لواحد، أمام نظيره النيجيري، وبالتالي التأهل لدور المجموعات للدفاع عن لقبه الذي توج به على حساب الأهلي المصري.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى التأهل لدور المجموعات للموسم الثامن على التوالي، في إنجاز تاريخي لم يسبقه له أي فريق وطني.

وعن هذه المباراة، قال الحسين عموتة، مدرب الوداد الرياضي، في تصريح صحفي: “نحتاج إلى إحراز هدف، لكن لا يجب أن نسقط في التسرع، يجب أن نلعب كرة سريعة، ولكن مع الاحتياط والتركيز، لأنه يمكننا أن نحرز في الربع ساعة الأولى من المباراة، كما من الممكن أن نحرز في الربع ساعة الأخيرة. وأعتقد أننا سنخلق مجموعة من الفرص، ويجب فقط أن نكون هادئين ومركزين أمام المرمى”.

من جهته قال يحيى جبران، عميد الوداد الرياضي، إنه وباقي زملائه، إذا كانوا مركزين جيدا، وفي أتم الجاهزية، فإن المباراة ستكون بالنسبة لهم سهلة لهم.

يذكر أن الوداد الرياضي بلغ دور المجموعات في المواسم الـ7 الأخيرة، وفاز باللقب مرتين، سنتي 2017 و2022، وخسر النهائي مرة واحدة، ويتطلع إلى بلوغ دور المجموعات للمرة الثامنة على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى