الرئيسية

الناخب الوطني : “احتجاج الجامعة ضدّ التحكيم أمر عادي رغم أنه لن يؤثر على مسار المنافسة”

 

المغرب تحت المجهر  MTM 

تعليقاً منه على الرسالة الاحتجاجية التي وجهتها الجامعة الملكية لكرة القدم إلى الاتجاد الدولي لكرة القدم، ضدّ حكم مباراة المنتخب الوطني ونظيره الفرنسي والتي انتهت بفوز هذا الأخير، برسم نصف نهائي المونديال، قال الركراكي إن ما قامت به الجامعة أمر عادي وتقوم به جميع الجامعات ولا يقلل من المنتخب الفرنسي.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الترتيب أمام المنتخ الكرواتي غداً السبت، ” الجامعة قامت بدورها الذي التقوم به جميع الجامعات، وحتا الجامعة الفرنسية احتجت على التحكيم بعد مباراة تونس بالرغم من أن المنتخب الفرنسي كان متأهلاً.. على الأقل الاحتجاج ضد الانذار الذي وجهه الحكم لسفيان بوفال”.

وتابع: “الجامعة قامت بدورها بالرغم من أن هذا الإجراء لن يؤثر على مسار المنافسة”.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الخميس، أنها احتجت​ بقوة على تحكيم​ مباراة المنتخب المغربي​ أمام المنتخب الفرنسي، بقيادة سيزار أرتورو راموس بالازويلوس، وأضاف بلاغ صادر عن الجامعة، أن ذلك جاء​ في رسالة الى الهيئة المختصة​ تضمنت الحالات التحكيمية التي​ حرمت المنتخب المغربي من ضربتي جزاء واضحتين بشهادة المختصين في التحكيم مستغربة في نفس الوقت من عدم​ تنبيه غرفة الفار لذلك​.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم انها لن تتوانى في الدفاع عن حقوق المنتخب مطالبة بالانصاف في اتخاد الإجراءات​ اللازمة بشان الظلم التحكيمي الذي مورس على المنتخب المغربي في مباراته ضد المنتخب الفرنسي، برسم نصف نهاية كأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى