الرئيسية

الوداد يحسم ديربي المأجل لكرة السلة لصالحه بفوزه على الرجاء بنتيجة 75 مقابل 71

 

المغرب تحت المجهر  MTM 

حسم فريق الوداد الرياضي مباراة “ديربي” كرة السلة التي جمعته بالرجاء، مساء أمس الأربعاء بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي محمد الخامس، بنتيجة 75 نقطة مقابل 71، لحساب مؤجل الجولة السابعة من الدوري الوطني.

وأهدى لاعبو الوداد انتصارهم في “الديربي” إلى اللاعب الراحل سراج الدين فراس، الذي وافته المنية قبل أسابيع، بعد حادثة سير خطيرة أودت بحياته، قبل أقل من 24 ساعة عن الموعد السابق لمباراة “الديربي” بين الوداد والرجاء.

وارتدى لاعبو الوداد قبل بداية المباارة أقمصة بيضاء عليها صورة الراحل فراس، بحضور والدة اللاعب وشقيقه وأفراد من أسرته.

وتعرض لاعب الوداد لحادثة سير مميتة يوم السبت 3 دجنبر، ولفظ أنفاسه الأخيرة وهو في طريقه إلى المستشفى على متن سيارة للإسعاف، فقررت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة تأجيل مباراة “الديربي” التي كانت ستلعب يوم الأحد 4 دجنبر، بسبب تزامنها مع يوم دفن اللاعب، والحالة النفسية السيئة للاعبي ومكونات الوداد بعد وفاة زميلهم.

وبالعودة إلى المباراة، حسم الوداد الربع الأول لصالحه بنتيجة 17 نقطة مقابل 12، وانتهى الربع الثاني بحصة 37 مقابل 35، قبل أن يعود الرجاء في المباراة في الربع الثالث ويتقدم بفارق نقطتين بـ 56 نقطة مقابل 54. وفي الربع الأخير، تمكن الوداد من حسم النتيجة لصالحه بفارق أربع نقط، وهو ثالث فوز على التوالي للفريق الأحمر في “ديربي” كرة السلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى