الرئيسية

الوداد الأمة يقسو على المغرب التطواني في عقر داره ويخطو الخطوة للعودة إلى القمة

 

المغرب تحت المجهر MTM .. الناصري..

الوداد الرياضي يقسو على مضيفه المغرب التطواني بثلاثية نظيفة، بملعب سانية الرمل برسم الدورة 11 من الدوري الاحترافي “إينوي “.

كان طبيعيا أن يبحث بطل المغرب عن أول انتصار له رفقة المدرب الجديد التونسي المهدي النفطي بعد هزيمتين متتاليتين، بداية الجولة الأولى كانت لأصحاب الأرض بواسطة زايد كروش و الحارس الودادي يوسف مطيع يتدخل، وفي د 17 عبد الله حيمود يتحصل على فرصة بعدما انفرد بمرمى الحارس التطواني يحيى الفيلالي لكن القائم الأيسر ينوب عن الأخير، ليتواصل الضغط الودادي وتتاح في د 27 أبرز محاولة لأيمن الحسوني و دفاع الماط يتدخل، وفي د 30 فرصة آخرى لمحمد أوناجم. هذا وانتهى الشوط الأول بدون أهداف و بسيطرة ودادية.

مع بداية الجولة الثانية أنزل مدرب تطوان المدافع رشدي عبد الوهاب مكان محمد سعود، و في د 48 تمكن الوداد من ترجمة فرص الجولة الأولى لهدف سجله البديل رشدي عبد الوهاب في مرمى فريقه من تمريرة بالخطأ للحارس الفيلالي تجاوزت خط المرمى، هذا وكان زهير المترجي قريبا من تسجيل الثاني من تمريرة من عبدالله حيمود وذلك قبل توقف المباراة اضطراريا بسبب شغب الجماهير جعل الأمن يتدخل بوضع مساحة فاصلة بين الجمهور التطواني و الودادي، وبعد استئناف اللعب سجل زهير المترجي بمجهود فردي الهدف الثاني في د 74 وترك مكانه بسبب الإصابة لهشام بوسفيان، في الوقت الذي أقدم فيه تطوان على ثلاثة تغييرات دفعة واحدة في محاولة للعودة في النتيجة كان إصرار الوداد كبيرا في التسجيل وذلك ما تحقق في د 84 بواسطة زولا الذي أضاف الثالث، لتنتهي المباراة لفائدة الوداد الذي استعادة نغمة الفوز .

بات الوداد يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة بفارق نقطة يتيمة عن المتصدرين الفتح الرباطي و الجيش الملكي ، في المقابل تجمد رصيد المغرب التطواني عند 12 نقطة في الرتبة 12.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى