الرئيسية

بالفيديو .. أول حصة تدريبية للوافد الجديد مع نادي الوداد الرياضي

 

المغرب تحت المجهر  MTM 

أجرى الكاميروني ديديه لامكيل زي، المهاجم الجديد لفريق الوداد الرياضي، أول حصة تدريبية رفقة المجموعة الودادية، بعد تعاقده مع الفريق الأحمر.

وبدأ المهاجم الكاميروني استعداداته في انتظار تأهيله ليكون مسموحا له بالمشاركة في المباريات الرسمية للفريق الأحمر، بالدوري الاحترافي، ومونديال الأندية في فبراير المقبل، في انتظار إضافته إلى اللائحة الإفريقية للمشاركة في دوري عصبة الأبطال

ويعتبر ديديه أول لاعب يضمه الوداد في “الميركاتو” الشتوي الحالي، معارا من الدوري البلجيكي، في انتظار الحسم في صفقات أخرى للاعبين أجانب يرغب الوداد في التعاقد معهم لتعزيز خطي الدفاع والهجوم.

وكان المهدي النفطي مدرب الوداد قد وضع 7 لاعبين في لائحة انتقالاته الشتوية ويتعلق الأمر بكل من حمزة أسرير، ومحمد رحيم، وأرسين زولا، وجينيور سامبو، وأمين أبوالفتح، مع إعارة صلاح الدين بنيشو والمالي ديمبيلي.

يشار إلى أن الوداد الرياضي يحتل حاليا المركز الثاني في الدوري الاحترافي بـ 24 نقطة، في انتظار إجراء الفتح الرباطي لمواجهته أمام فريق أولمبيك آسفي اليوم الأحد، بملعب الرباط، إذ في حال فوزه سيستعيد مكانته في المركز الأول رفقة الجيش، بينما سيحتل الوداد المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى