الرئيسية

أولمبيك آسفي يفوز على الرجاء الرياضي و يحرمه من مطاردة الوداد والجيش

 

المغرب تحت المجهر MTM 

تغلب فريق أولمبيك آسفي على ضيفه الرجاء الرياضي بثلاثة أهداف لواحد ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم السبت ، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي ، برسم الدورة ال16 من البطولة الوطنية الاحترافيةلكرة القدم.

وتمكن الرجاء الرياضي من افتتاح باب التهديف، في الدقيقة 35، عن طريق ياسين كرداني بالخطأ في مرماه، إذ فشل في إبعاء الكرة من منطقة عمليات أولمبيك أسفي وأسكنها في شباكه بكل هدوء.

وأثمر الضغط الذي مارسه أولمبيك أسفي على دفاعات الرجاء الرياضي، هدف تعديل الكفة، بحلول الدقيقة 40، بواسطة اللاعب عبد الغفور مهري الذي تفوق على إسماعيل مقدم، ووضع الكرة في مرمى الفريق الأخضر.

وعاد الفريق المسفيوي في الدقيقة 72 ليسجل هدف الثاني، عبر لاعبه محمد مرابيط، الذي استغل أنهى جملة تكتيكية رائعة في مرمى حارس المرمى أنس الزنيتي، بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة معنا عن مضاعفة الغلة لفريقه.

وتحصل أولمبيك أسفي على ركلة جزاء في الأنفاس الأخيرة من المباراة، إذ تكلف بتسديدها منصف العمري وأحرزها منها الهدف الثالث لفريقه، قبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة بهزيمة الرجاء الرياضي بنتيجة (3-1).

ورفع أولمبيك أسفي رصيده بعد نتيجة الفوز، إلى ما مجموعه 27 نقطة، جعلته يحتل المركز الرابع في سلم الترتيب الخاص بالدوري الاحترافي، إلى جانب الرجاء الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى