الرئيسية

إشادة واسعة بالاستقبال المميز لأوكلاند سيتي في المغرب

 

المغرب تحت المجهر MTM

أشاد عدد من الجماهير المغربية، بالإستقبال الذي تلقاه نادي “أوكلاند سيتي” النيوزيلاندي، من طرف السلطات المغربية، واصفين إياه بالراقي والمميز.

وقارن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسخرية بين استقبال المغرب “لأوكلاند سيتي“، وبين الصور التي توثق لحفل الاستقبال الذي أقامته الجزائر، على شرف وفد المنتخب السنغالي، المشارك في بطولة كأس إفريقيا للمنتخبات المحلية السابقة، مبرزين الفرق الواضح في كرم الضيافة للبلدين.

وجاء في أحد التعليقات: “الإستقبال راقي وجميل والمغاربة هكا كيستقبلوا كلشي في ديورهم ليس بالغريب“.

ودون متابع آخر: “وصول فريق أوكلاند سيتي إلى بمدينة طنجة، في غياب حلوى “ميلفاي” و “حافلة السجناء” هكذا كيكون الاستقبال“.

من جهته، وجه فريق “أوكلاند سيتي” رسالة شكر على حفاوة الإستقبال من طرف المغاربة عقب وصول الفريق النيوزيلانديإلى مطار طنجة إبن بطوطة أمس الجمعة من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية.

و كتبت الصفحة الرسمية للنادي على منصة “تويتر“، تدوينة جاء فيهل: “مرت ثماني سنوات منذ أن فاز الفريق بالميدالية البرونزية في مراكش، شكرالكم على الترحيب الحار، طنجة وتطوان“.

يشار إلى أن “أوكلاند سيتي” هو أول فريق يصل إلى المغرب من أجل المشاركة في الموندياليتو على أن تصل بعثة الأهلي المصري اليوم السبت، فيانتظار إلتحاق باقي الأندية المشاركة. 

ويخوض أوكلاند سيتي النيوزيلندي مباراة حاسمة أمام نظيره الأهلي المصري، يوم فاتح فبراير 2023، في ملعب طنجة الكبير، لتحديد الفريق المتأهلإلى الدور الثاني لملاقاة سياتل ساوندرز الأمريكي، يوم السبت 4 فبراير 2023، في ملعب طنجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى