الرئيسية

كأس العالم للأندية المغرب : الوداد يتخوف من الغيابات قبل مواجهة الهلال السعودي

 

المغرب تحت المجهر MTM 

يواصل فريق الوداد الرياضي تحضيراته بمركب محمد السادس بالمعمورة، لمباراة غد السبت التي تجمعه بالهلال السعودي، في الدور الثاني لكأس العالم للأندية، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وغاب اللاعب أيمن الحسوني عن الحصة التدريبية لأمس الخميس، واكتفى بالركض حول الملعب لفترة وجيزة، خوفا من تفاقم الإصابة التي تعرض لها مطلع الأسبوع في إحدى الحصص التدريبية.

وأجرى الحسوني فحوصات طبية ثانية يوم أمس، للوقوف على إمكانية مشاركته في مباراة الهلال من عدمها، وفضل الطاقم التقني بقيادة المدرب التونسي المهدي النفطي، عدم المجازفة بإشراكه في التدريبات الجماعية.

أما المهاجم زهير المترجي، فتدرب بمفرده أمس الخميس، ولن يشارك في مباراة الغد أمام الهلال السعودي، إذ يلزمه بعض الوقت قبل الانخراط في التداريب الجماعية، وقد يكون جاهزا للمشاركة في المباريات بداية من الأسبوع المقبل، في حالة تجاوبه مع برنامجه التأهيلي بسرعة.

وضم المدرب النفطي 25 لاعبا لمعسكر الوداد بالمعمورة، واستبعد الدولي الليبي مؤيد اللافي، والحارس الرابع طه مريد، والوافدين الجديدين يحيى الندراني وسامي العنابي، فضلا عن المهاجم عماد الخنوس، وسيتم إسقاط اسمين جديدين، يومه الجمعة، لتتقلص اللائحة إلى 23 لاعب فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى