الرئيسية

بالفيديو : فوزي القجع: الوداد ضمن مشاركته في موندياليتو 2025 وأتمنى أن ينضم إليه الرجاء هذه السنة

 

المغرب تحت المجهر MTM 

هنأ فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الفرق المغربية المشاركة في المنافسات القارية بعد تأهلها إلى دور ربع النهائي، سواء في دوري أبطال إفريقيا أو كأس الكونفدرالية الإفريقية، معربا عن أمنيته بتأهل فريق الرجاء الرياضي لكأس العالم للأندية 2025 في نسختها الجديدة، إلى جانب فريق الوداد الرياضي الذي ضمن مشاركته.

وقال فوزي رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال اجتماع المكتب المديري: “أريد أن أهنئ الفرق المغربية المشاركة في كأس إفريقيا للأندية البطلة وفي كأس الكاف،ويتعلق الأمر بالوداد الرياضي البيضاوي والرجاء الرياضي البيضاوي وفريق الجيش الملكي على تأهلهم لدور الربع”.

وتابع رئيس الجامعة كلامه قائلا: “أريد التذكير بقرار الفيفا بأنه سنة 2025 ستكون كأس العالم للأندية بـ32 فريقا، والفرق التي ستشارك فيها هي الفرق اللي فازت بكأس الأنديه البطلة سنة 2021 و 2022 و2023 و2024″، مضيفا أن: “الوداد ضمنت المشاركة في كأس العالم، ونتمنى صادقين أن ينضاف إليها فريق الرجاء إن شاء الله ولما لا فريق مغربي آخر في السنة المقبلة”.

وواصل لقجع كلامه: “نتمنى هذه السنة أن تبقى الكؤوس الافريقية هنا في المغرب كما كانت السنة الماضية، لترسيخ هذا الموقع الرياضي للأندية المغربية على المستوى القاري”.

واختتم فوز لقجع كلامه بالقول: “هنيئا لهم جميعا على تأهلهم لدور الربع وسنكون جميعا ملتفين وراءهم لتحقيق هذه الكؤوس إن شاء الله لتبقى في المغرب وليكون السوبر الافريقي مرة أخرى مغربيا خالصا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى