الرئيسية

التحقيق في قضية العثور على طالب جامعي محروق بغابة في مدينة سطات

 

المغرب تحت المجهر MTM 

تسابق عناصر الشرطة القضائية بمدينة سطات الزمن والأدلة الجنائية للكشف عن أسباب وفاة طالب جامعي عثر عليه محـروقا داخل غابة بالمدينة، في وقت مبكر من صباح الأربعاء، ليلفظ أنفاسه الأخيرة، اليوم الجمعة بالمستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء.

وحسب مصادرموقع “ marocmtm الإلكترونية ” فإن التحقيقات تتجه لمجموعة فرضيات أبرزها إلى جانب الانتحار، كونها قد تكون نتيجة فعل إجرامي، حيث تواصل الشرطة القضائية البحث في حيثيات الواقعة، خاصة وأن الشهادات في حق الشاب كلها طيبة وتشير إلى كونه ذو طبع اجتماعي خيري، حيث كان ضمن جمعية خيرية تابعة للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات التي يدرس بها.

ونعت المدرسة الطالب حمزة، الذي كان في مستوى السنة الرابعة، معربة عن أسفها لما حصل له، مشيدة بأخلاقه العالية، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة رغم الإسعافات والعلاجات المكثفة من الأطقم الطبية المشرفة على حالته، نظرا للحروق الخطيرة من الدرجة الرابعة التي أصيب بها.

ويتابع الرأي العام الوطني والطلابي نتائج التحقيقات في القضية، خاصة وأن فرضية تعرضه لفعل إجرامي، والاعتداء عليه وإحراقه بطريقة بشعة، قائمة لدى السلطات الأمنية التي استنفرت قواتها، إثر العثور على الطالب في وضع صحي متدهور جدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى