الرئيسية

الناصيري، نائب عمدة الدار البيضاء : لا يمكن فتح المدرج 6 حالياً بمركب محمد الخامس

 

المغرب تحت المجهر MTM 

رفضت سلطات مدينة الدار البيضاء فتح المنطقة 6 بمدرجات المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، أمام الجماهير خلال مبارتي نهاية الأسبوع الجاري، التي سيخوضهما الوداد والرجاء في إياب عصبة الأبطال الإفريقية.

وقال عبد اللطيف الناصري، نائب عمدة الدار البيضاء المكلف بقطاع الثقافة والرياضة، إن:”المنطقة 6 سيستمر إغلاقها، لا يمكن فتحها حاليا، لاستمرار الدواعي السابقة للإغلاق الاحترازي. ليس هناك مستجد يؤكد أن الخطورة غير موجودة على الجماهير التي ستدخل هذه المنطقة”.

وتابع المتحدث ذاته في تصريح صحفي مساء يومه الثلاثاء ان الاختبارات المعمقة للمنطقتين 6 و7 ستنم وفق آليات تم جلبها من الخارج وتحديدا من سويسرا.

مشيرا إلى أن هذه الأليات سيتم تركيبها خلال مبارتي نهاية الأسبوع في المنطقة 7 لقياسة درجة الاهتزازات بحضور الجماهير.

وأضاف انه:”بناءا على خلاصات الدراسات التي سيتم إنجازها سيكون الانتقال إلى المنطقة 6 في المباريات المقبلة، لتركيب تلك الآليات وقياس درجة الاهتزازات بوجود الجمهور”.

ويذكر أن مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء سيحتضن نهاية الأسبوع الجاري مبارتين عن إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية. وتجرى المباراة الأولى يوم الجمعة 28 أبريل الجاري بين الوداد الرياضي وسيمبا التنزاني، والمباراة الثانية سيستقبل خلالها الرجاء الرياضي والأهلي المصري يوم السبت 29 أبريل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى