الرئيسية

اهي مقابلة كرة قدم أم عبث بأرواح الناس ؟

 

المغرب تحت المجهر MTM 

أمسية السبت المكان مركب محمد الخامس ، المناسبة المقابلة بين الفريق الأهلي المصري وفريق الرجاء البيضاوي …الحدث الأبرز وفاة شابة في ربيع عمرها بمحيط الملعب !!!!

بصفتي كواحد من الإعلاميين عبر هذا المنبر جريدة المغرب تحت المجهر ، وأمام حادث وفاة الشابة نورة إبنة المحمدية بعدما لفضت أنفاسها بأحد مستشفيات الدار البيضاء ، من حقي أن أعطي وجهة نظري ، وساقول لمن ستحمل المسؤولية إثر هذه الفاجعة ؟ ومتى سنبقى أمام هذا العبث والرداءة التنظيمية بأرواح الناس ؟.

نريد تفسيرا وخروجا إعلاميا موضوعيا لرءيس اللجنة الإعلامية للفريق المستقبل شخصيا لتفسير هذا الحدث .

ومنذ مدة ونحن لا نرى المسؤولين الإعلاميين بالنوادي المغربية، هل هؤلاء يفتقدون فعلا للتواصل ؟

وكيف يمكن تفسير مسألة أن محب لفريق عريق يملك ورقة الولوج رسمية الى الملعب وهو آت أما من بلاد المهجر أو من مدينة مغربية ، ولا يجد مكانا مخصصا له بسهولة من محيط الملعب إلى داخل الملعب لتشجيع فريقه المفضل ، وان الملعب مملوء عن آخره بتلات ساعات قبل بداية المقابلة….

تلك الشابة نورة إبنة المحمدية نريد تفسيرا هل هي توفت بين طابور للرجال أم طابور النساء ، أم ليس هناك اصلا عزلا بينهم وان النساء والرجال في الطوابير سواسية

هي مجموعة تساؤلات تصب في مستوى بطولة( إحترافية ) ، بها منظمون ربما لا علاقة لهم بما هو تنظيمي حقيقي يؤهلهم لذلك قبل وأثناء وبعد أي مباراة…

من وجهة نضري لا يسعني الا أن اقول” اللهم إن هذا منكر ، وحسبنا الله ونعم الوكيل. “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى