الرئيسية

المدرب رضوان الجيمر صاحب اللمسة السحرية يعود بالكوكب الى احضان البطولة الاحترافية في شقها الثاني

 

المغرب تحت المجهر MTM .. متابعة ليلى جسيم… مراكش 

قدم الإطار الوطني رضوان الحيمر، موسما مميزا مع نادي الكوكب الرياضي المراكشي، في البطولة الوطنية للهواة

وهنا تظهر لمسة المدرب الذي يشتغل وفق أهداف محددة و اسراتيجية خاصة

وقال الحيمر في تصريحات خاصة لصفحة الرياضية لمجلة المغرب تحت المجهر :

كانت مغامرة كبيرة بإشرافي على تدريب الكوكب المراكشي، بالنظر إلى ضيق الوقت في بداية الموسم ، زيادة على مشاكل سقوطه الى قسم المظالم . رغم أن هذا النادي عريق وله كل مكونات من أجل النجاح في كل التحديات . 

أنا مسرور بهذه الخطوة التي تمثلت في تحقيق الصعود، وأود توجيه الشكر لكل فعاليات المدينة.

وفد صرح رضوان الخمير في بداية الموسم الحالي انه اتفق مع المسؤولين حول امضاء عقد اربع سنوات وان تكلل هذه المدة بعودة الفريق الى مكانه الاصلي اي البطولة الاحترافية في قسمها الاول في غضون موسمين.

وها هو قد ربح الرهان الاول وماض الان في تحقيق ما اتفق علية سالفا . وبعد موسم واحد فقط يعود بالكوكب للقسم التاني في انتظار الاحسن. 

كذلك اشار بان فرحته لم يكتمل بنسبة مائة في المأئة. حتى يجد الفريق بين كبار الكرة الوطنية”

كما كشف الحيمر”، عن اهداف الفريق للموسم المقبلة، وهو الصعود الى القسم الاحترافي الاول، والتنافس على المراكز المؤهلة للمنافسات القارية، لكون الفريق المراكشي من كبار الفرق الوطنية وله تاريخ كروي مشرف بخول له المنافسة على الالقاب.

واكد كذلك في تصريحه ، ان الفريق سيشهد تغيرات كبيرة سواء في الجانب التكتيكي او من ناحية التركيبة البشرية من اجل مواكبة التنافسية بالقسم الاحترافي الثاني.

وتابع المتحدت “قدوتي في التدريب ، غوارديولا، وأُعجبت كثيراً بعزيز العامري في فترة تدريب المغرب التطواني. أسلوبه قائم على الكرات القصيرة والنّسق الهجومي. إنني متشبع بهذه الفلسفة منذ بداية ممارستي كرة القدم ومجاورتي لنادي الرجاء الرياضي المعروف بهذا النمط الكروي”.

واختتم رضوان الحيمر تصريحه بالمطالبة بتوفير المزيد من الدعم والمساندة من طرف المسؤولين بالمدينة الحمراء والمستشهرين، للفريق.

وأكد أن فريق الكوكب المراكشي في الطريق الصحيح لاستعادة مكانته الحقيقية بين الكبار، بداية من العودة إلى الدوري الوطني الاحترافي الثاني، لأن المكانة الطبيعية للكوكب المراكشي هي القسم الاحترافي الأول، لافتا إلى أن مسؤولي الفريق يقومون بمجهودات كبيرة لتوفير جميع الظروف.

للتذكير المدرب رضوان الحيمر يرتبط بالفريق المراكشي لعقد يمتد لأربع مواسم .

حقيقة منافسة فريق الكوكب هذا الموسم على تحقيق الصعود إلى القسم الاحترافي الثاني لم تكن سهلة كما يضن البعض ، في ظل وجود فرق كبيرة بين أندية المقدمة والنتائج المحصل عليها منذ تعيين الحيمر على رأس الإدارة التقنية لفريق الكوكب المراكشي ثمرة مجهودات كبيرة من قبل كل مكونات الفريق، لان الإرادة القوية كانت سببا في تحقيق النجاح .

 أسرة الكوكب واحدة متجانسة ومتلاحمة، وشعار الجميع مصلحة الفريق فوق كل اعتبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى