الرئيسية

الوداد يؤهل سفين فاندنبروك لقيادة الفريق أمام شباب المحمدية في الجولة 25 من البطولة الاحترافية

 

المغرب تحت المجهر MTM 

توصلت إدارة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم،برخصة تأهيل المدرب الجديد البلجيكي سفين فاندنبروك ، للتواجد في دكة الاحتياط للفريق أمام شباب المحمدية، لحساب الجولة 25 من الدوري الاحترافي.

وسيساعد فاندربروك خلال فترة قيادته للفريق الأحمر ، الإطار الوطني عبد الإله صابر، والذي انسحب في آخر مباراتين عن الوداد بسبب سوء تفاهم مع المدرب السابق كارلوس غاريدو.

و سيكون المدرب الجديد للوداد أمام مجموعة من التحديات أبرزها استعادة التوازن للوداد و الحفاظ على ألقاب النادي على المستوى القاري و المحلي، حيث لازالت حظوظ الفريق قائمة في التتويج بالبطولة.

وفي نفس السياق، صرح المدرب البلجيكي في فديو نشر على الموقع الرسمي لنادي الوداد قائلا :”أنا فخور بالتواجد هنا وحمل قميص الوداد، نحن بحاجة للجميع لمساندتنا و دعمنا حتى نهاية الموسم، لأنه لا زال هناك المزيد من الألقاب يجب حصدها”.

وجاء تعاقد الوداد مع البلجيكي سفين فاندنبروك لتعويض رحيل غاريدو، بعقد يمتد إلى غاية 2024 ، مع خيار التجديد إلى غاية 2025.

وسبق للمدرب البلجيكي أن أشرف على تدريب الجيش الملكي الموسم الماضي، وقاده إلى احتلال المركز الثالث في الدوري والمشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية وتوج معه بلقب كأس العرش في النسخة السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى