الرئيسية

رولاني موكوينا مدرب صن داونز يُظهر معرفة كبيرة بلاعبي الوداد الرياضي

 

المغرب تحت المجهر MTM 

أظهر رولاني موكوينا، مدرب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي لكرة القدم، في ندوة صحفية، الجمعة 12 ماي 2023، معرفة كبيرة بتشكيلة لاعبي الوداد الرياضي، ونقاط قوة وضعف الفريق، استعدادا لمباراة الفريقين، السبت 13 ماي 2023، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

استعرض رولاني موكوينا (36 سنة)، مدرب ماميلودي صن داونز، بثقة عالية، معرفته الكبيرة بالتركيبة البشرية لفريق الوداد الرياضي، من الحارس يوسف المطيع إلى الهاجم جونيور سامبو، إذ أنه ذكر قائمة أسماء جميع لاعبي الفريق الذين يغالبا ما يشاركون في التشكيلة الرسمية، ونقاط قوة كل منهم.

وفي هذا السياق، قال موكوينا: “فريق الوداد قوي دفاعيا، حيث يتوفر على لاعبين دوليين لهم خبرة كبيرة، بداية من الحارس يوسف المطيع، إنه رائع، ويحيى عطية الله، لاعب دولي تألق في نهائيات كأس العالم.. يلعب في الجهة اليسرى، وقد يلعب مكانه، أحيانا، أرسين زولا، الذي يتوفر على يسرى رائعة، وبنية جسمانية قوية”.

وتابع رولاني موكوينا: “هناك أيضا اللاعب أمين أبو الفتح، الذي يلعب في خط الدفاع، إلى جانب الحسين بنعيادة، هذا الأخير قد يلعب شوطا واحدا، وقد يلعب مكانه أيوب العملود، هذا الأخير لاعب قوي وسريع، ويسعى أحيانا إلى خلق الفرص، ومن الممكن أيضا أن نرى أفضل لاعب في الخلف يحيى جبران، الذي يساعد الفريق على خلق فرص كثيرة، وأيضا جلال الداودي، لاعب قوي جدا مع الكرة، ويعمل على الاسترجاع، وأيضا هناك الحسوني الذي يلعب خلف المهاجم جونيور سامبو”.

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي أن فريق الوداد يتوفر على لاعبين سريعين في الهجوم، على غرار محمد أوناجم، وسيف الدين بوهرة، مشيرا إلى الفريق الأحمر يعتمد على 3 لاعبين في خط الدفاع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى