الرئيسية

أيمن الحسوني يقترب من أحد أندية الدوري القطري

 

المغرب تحت المجهر MTM 

بينما عبرت فئة عريضة من جماهير نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن غضبها من اللاعب أيمن الحسوني، بداعي تراجع مستواه في المباريات الأخيرة للنادي، ذكرت قناة “الكأس” القطرية، أن اللاعب الودادي في طريقه للانتقال إلى أحد أندية الدوري القطري الممتاز في الموسم الرياضي المقبل.

في الفترة الأخيرة، تلقى أيمن الحسوني، ابن مدرسة الوداد الرياضي، الكثير من الانتقادات، بداعي تراجع مستواه مقارنة بالمواسم الماضية.

 وطالبت فئة من جماهير النادي، الأحد 14 ماي 2023، بعدم الاعتماد عليه في مباراة الفريق المقبلة أمام مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، المرتقبة يوم السبت المقبل 20 ماي 2023، برسم دور إياب دوري أبطال إفريقيا.

وبينما راج في الأوساط الودادية قرب رحيل الحسوني عن القلعة الحمراء، مع نهاية الموسم الرياضي الحالي، ذكرت قناة “الكأس” القطرية، أن اللاعب الودادي في طريقه للانتقال إلى الدوري القطري الموسم الرياضي المقبل.

يذكر أن أيمن الحسوني، خريج مدرسة نادي الوداد الرياضي، يلعب لفئة الكبار في نادي الوداد الرياضي منذ موسم 2014/2015، وسبق له أن لعب لفريق أولمبيك خريبكة على سبيل الإعارة في النصف الأول لموسم 2017/2018.

وتوج الحسوني مع الوداد الرياضي بالدوري الوطني المغربي 5 مرات، ودوري أبطال إفريقيا السنة الماضية، وكأس السوبر الإفريقية سنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى