الرئيسية

الوداد الرياضي حامل اللقب يتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة الأهلي المصري

 

المغرب تحت المجهر MTM 

تأهل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، عقب تعادله أمام مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لمثلهما، في مباراة جمعتهما، السبت 20 ماي 2023، برسم إياب دور نصف النهائي.

للموسم الثاني على التوالي، يتمكن فريق الوداد الرياضي من بلوغ المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، ليؤكد، بالتالي، أنه صار متخصصا أكثر في هذه المسابقة القارية.

واعتمد سفين فاندنبروك، مدرب الوداد الرياضي، في التشكيلة الرسمية التي خاضت هذه المباراة، على كل من يوسف المطيع، أمين أبو الفتح، يحيى جبران، زهير المترجي، رضا الجعدي، محمد أوناجم، عبد الله حيمود، يحيى عطية الله، بولي جونيور سامبو، أيوب العملود، أرسين زولا.

تقدم فريق ماميلودي صن داونز في الدقيقة الـ51، بواسطة اللاعب ثيمبا زواني، ثم أدرك الوداد الرياضي التعادل في الدقيقة الـ72، بواسطة أيوب العملود.

وأحرز ماميلودي هدف التقدم الثاني في الدقيقة الـ79، بواسطة بيتر شواليلي، ثم أدرك الوداد، من جديد، التعادل، في الدقيقة الـ83، بهدف أحرزه أحد مدافعي ماميلودي صن داوز بالخطأ في مرماه.

ويلاقي الوداد الرياضي، في المباراة النهائية، نظيره الأهلي المصري، في نهائي مكرر للسنة الماضية، إذ تجرى مباراة الذهاب في القاهرة يوم 4 يونيو 2023، على أن تجرى مباراة الإياب في الدار البيضاء يوم 11 يونيو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى