الرئيسية

الوداد الرياضي يدخل في معسكر مغلق قبل لقاء الدفاع الجديدي في ربع نهائي كأس العرش

 

المغرب تحت المجهر MTM 

دخل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم يومه الثلاثاء في معسكر مغلق بإحدى المنتجعات بمدينة الجديدة تأهبا للمباراة التي ستجمعه بغريمه الدفاع الحسني الجديدي غدا الأربعاء، لحساب ربع النهائي من كأس العرش

وفضل المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك إقامة معسكر مغلق للاشتغال على الجانب الذهني والبدني لعناصر الفريق الأحمر من أجل التركيز والاستعداد للمباريات القادمة سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وسيواصل الفريق الأحمر، تحضيراته حيث سيجري ثاني حصة تدريبية اليوم الثلاثاء على التوالي، بعد أن استأنف برنامجه التدريبي يوم أمس الإثنين، بعد أن استفاد من يوم راحة فور وصوله من جنوب إفريقيا.

وتتطلع كتيبة الوداد الرياضي مواصلة صحوتها لتحقيق أحد الألقاب التي ينافس عليها حاليا أو كلها، إذ مازالت حظوظ الفريق قائمة في نيل البطولة، خاصة أنه يحتل وصافة ترتيب الدوري بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر الجيش الملكي، كما حجز بطاقة التأهل الى المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي.

ومن المنتظر، أن يحل فريق الوداد الرياضي ضيفا على الدفاع الحسني الجديدي غدا الأربعاء على أرضية ملعب العبدي بالجديدة لحساب دور ربع نهائي من كأس العرش، انطلاق من الساعة الثامنة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى