الرئيسية

تدشين “المصحة الدولية لتطوان” بمعدات عالمية وكفاءات مهنية عالية

 

المغرب تحت المجهر MTM .. العلوي ..

شهدت مدينة تطوان اليوم حدثا بارزا يدخل في إطار النهوض بالقطاع الصحي وتأهيل البنيات التحتية وتقديم الخدمات دات مستوى عالي، وبحضور شخصيات من مختلف المجالات الحيوية والإدارية والمؤسسات الوصية على القطاع تم تدشين “المصلحة الدولية لتطوان” التابعة لمجموعة المصحات الدولية بإفريقيا، يومه الجمعة 09 يونيو 2023 وسط حضور إعلامي كبير ومهتمين بالمجال الصحي بالجهة الشمالية. 

ويعتبر هذا الصرح الطبي المتعدد التخصصات، الذي تم تشييده في قلب مدينة تطوان متوفرا على المعايير الدولية الأكثر صرامة، ويمتد على مساحة مغطاة تبلغ 10000متر مربع ومرتفعة على علو 8 طوابق.

وتجدر الإشارة إلى أن المصحة الدولية لتطوان تتوفر على 140 سريرا للاستشفاء، وتقدم العديد من الخدمات المتخصصة التي تعالج ما يقارب من40 تخصصا طبيا وجراحيا مختلفا، علاوة على أن هذه البنية الطبية تحتوي على(مركز أشعة كامل مجهز بأحدث الآليات والمعدات، قسم للمستعجلات، وحدة تنظير وغسيل الكلى، مصلحة لإنعاش الأطفال وحديثي الولادة ومصلحة لإنعاش الكبار).

وتعد هذه المنشأة الطبيـة إضافة نوعية البنية التحتية الطبية بشمال المغرب، كما ستساهم في تقريب العلاجات في مجموعة من التخصصات لتلبية جميع الحاجيات الطبية والجراحية للمرضى كانت لعهد قريب تتطلب التنقل لمصحات بمدن أخرى بالمملكة المغربية الشريفة.

يذكر أن المصحة الدولية لتطوان التابعة لمجموعة المصحات الدولية بإفريقيا، أعلنت عن إطلاق خدماتها الصحية رسميا يوم الإثنين 12 يونيو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى