الرئيسية

برلمان عصبة مراكش اسفي للجيدو وفنون الحرب المماتلة يضع تقثه في سمير لعتيرة رئيسا للعصبة

مراكش // ليلى جسيم 

بالحي الحسني، وبدار الجمعيات، عقد الجمع العام الانتخابي لعصبة مراكش اسفي لرياضة الحيدر وفنون الخرب المماتلة .

الجمع وبدون اي مفاجأة ،شهد التصويت بالاجماع على سمير لعتيرة رئيس فرع الحيدر بنادي الكوكب المراكشي ووكيل اللائحة الوحيدة المقدمة لسنة واحدة قابلة للتجديد بعد الموافقة 

من قبل جميع مكونات وأندية عصبة مراكش اسفي وفقا لأحكام قانون التربية البدنية والرياضة رقم 30/09 للحلول مكان المكتب المسير للرئيس هشام العمودي المنتهية ولايته،كل ذلك من اجل ضخ دماء جديدة في هياكل العصبة ولقيادة أندية وفرقها إلى مرحلة جديدة من التطوير وإلى تحد جديد.

السياسة الرياضية للرئيس الجديد تهدف إلى توسيع قاعدة العضوية، بالتعاون الوثيق مع جمعيات العصبة.

كما دعا سمير لعتيرة عقب توليه المهام أعضاء مكتبه إلى أن يكونوا جادين ومخلصين في واجباتهم مع دعوتهم إلى البدء في العمل بسرعة والتخطيط لبرنامج تقني محدد لإعدادات المشاركين للالعاب الاولمبية القادمة في صيف 2023 بباريس.

واختتم سمير لعتيرة خطابه بالقول إن مكتبه لن يدخر جهدا في نجاح البرامج التي خططت له الجامعة الملكية المغربية للجيدو وفنون الحرب المماثلة فيما يتعلق بالتداريب مع خيار سياسة رياضة ودراسة.

من جانبه، أبلغ الكاتب العام للجامعة المشاركين بدعم رئيس الجامعة الملكية للجيدو والفنون القتالية المماثلة، السيد شفيق كاتاني، لهذه المبادرة واستعداده لمساعدة العصبة على تحقيق الأهداف التي يطمح إليها الجميع، والتي تتوافق مع احترام المبادئ القانونية.

وفي نهاية هذا الجمع، تمت تلاوة برقية ولاء وإجلال المرفوعة إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى