الرئيسية

بمناسبة 10رمضان..وفد جمعية سفراء الخير يقوم بزيارة ضريح الملك الراحل محمد الخامس رحمه الله.

العاشر من شهر رمضان ذكرى وفاة المغفور له الملك محمد الخامس طيب الله ثراه: زيارة ضريح محمد الخامس من قبل وفد يمثل قيادة جمعية سفراء الخير للترحم على الروحين الطاهرتين للمغفور لهما، الملك محمد الخامس والملك الحسن الثاني.
في ذكرى وفاة أب الأمة جلالة المغفور له محمد الخامس، ترأس السيد يوسف مستعين يوم الجمعة 11 رمضان 1445 بضريح محمد الخامس، وفدا من المكتب الوطني لزيارة ترحم على فقيد الأمة المغفور له جلالة الملك محمد الخامس و المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله ثراهما .

ذكرى وفاة المغفور له محمد الخامس، مناسبة يستحضر من خلالها المغاربة قاطبة التضحيات الجسام التي بذلها الملك الراحل من أجل بلاده وشعبه، وكذا نضاله وكفاحه من أجل الحرية والاستقلال.

وضم وفد المكتب الوطني لجمعية سفراء الخير بالإضافة إلى السيد يوسف مستعين رئيس المكتب الوطني ، كل من السيدة سعيدة بطاح نائبة الرئيس والسيد بوشعيب معلوم نائب الرئيس ورئيس المجلس الوطني ، والسيد عبدالله رضوان أمين المال والسيد هشام مصدق رئيس لجنة اللوجستيك والتجهيز والسيد رضوان متصدق رئيس جهة الدار البيضاء سطات مكلف بملف المخيمات والدكتورة في علم النفس أمينة عطف الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى