رياضة

منخرطوو الوداد يقصفون البرناكي: إخلاف الوعد ليس من شيم الأحرار

خرجت هيئة منخرطي نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن صمتها بشأن ما اعتبرته “مهازل تسييرية” لعبد المجيد البرناكي، الرئيس المؤقت للنادي منذ اعتقال الرئيس السابق سعيد الناصري، معلنة رفضها لتاريخ الجمع العام الذي حدده في نهاية يونيو المقبل

وجاء في بيان للمنخرطين، الذي تم نشره عبر الصفحة الرسمية الخاصة بهذه الهيئة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “عبد المجيد البرناكي، إخلاف الوعود ليس من شيم الأحرار، وهذا بالضبط ما قمت به اليوم، ومنذ توليك رئاسة أمجد ناد في المغرب”وأضافت هيئة منخرطي الوداد أنه “منذ توليك تسيير النادي، أبانت هيئة المنخرطين على رزانة كبيرة، تلقت بسببها أقبح النعوت من جمهورنا العزيز، ظنا منه أن سكوتنا يعني موافقتنا وتأييدنا لمهازلكم التسييرية، واليوم ببلاغيك المضحكين المبكيين، قمت بقطع آخر وأرفع خيوط الثقة التي كانت تربطك بهيئة المنخرطين”.

وتابعت أن “تاريخ الجمع العام: منذ مارس الماضي طالبنا بعقده في أقرب الآجال، وتشبت بعقده نهاية شهر يونيو، والتزمت الأسبوع الماضي بالإعلان عن ذلك في الصفحة الرسمية للنادي. التاريخ الذي وضعته لم يسبق لك ذكره في أي من اجتماعاتنا، وسيضر النادي بكافة فروعه الموسم المقبل”.

وأوضح منخرطو الوداد أن “لجنة المصادقة على طلبات الترشيح: مع احترامنا لكل الأعضاء الذين قمت بتعيينهم، اختيار أعضاء هذه اللجنة ليس من اختصاصك وحدك، كان واجبا عليك الرجوع للمنخرطين والتوافق معهم لتشكيلها، كما نؤكد أننا لن نسمح بقطع الطريق أمام أي مترشح، كما سبق وفعلنا خلال عملية الانخراط، متعهدين بالتزام الحياد أمام كافة الملفات”.

وأشار منخرطو الوداد، أنه “لوضع جماهير النادي في الصورة، سنقوم بنشر بلاغ آخر به كرونولوجيا الأحداث، بدء ا من الأسبوع الذي سبق آخر جمع عام للنادي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى