حوادث

شخص يذبح زوج طليقته من الوريد إلى الوريد بحي الغربة

اهتز حي الغربة بمدينة الجديدة، مساء أمس الاثنين 24 يونيو الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخص يبلغ من العمر 27 سنة على يد طليق زوجته.

وتعود تفاصيل الواقعة، حين أقدم الجاني البالغ من العمر 30 سنة ويشتغل حلاق، على توجيه طعنات غادرة على مستوى العنق للهالك، والذي اتضح أنه زوج طليقه التي كانت متزوجة منه سابقا ومخلفة طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، فيما وجه طعنات إلى طليقته أيضا.

وحسب بعض المعطيات، فإن الزوجة السابقة للحلاق البالعة من العمر 20 سنة، حديثة الزواج من زوجها المغدور، والذي كان يشتغل قيد حياته “كورتي” بمحطة أولاد زيان، وحامل في شهرها الأول.

وكان الزوجين قد قدما من مدينة الدارالبيضاء إلى مدينة الجديدة في زيارة عائلية بمناسبة عيد الأضحى، وقامت الزوجة بمعية زوجها بزيارة أمها بدوار الرقيبات نواحي الجديدة، إلى أن قامت بزيارة ثانية لوالدها بحي الغربة حيث يقيم طليقها الحلاق.

وكانت الزوجة تمر رفقة زوجها الثاني من أمام محل زوجها السابق بسلام، طيلة القترة التي قضتها عند والدها، إلا أن الأمور لم تمر بسلام يوم الجريمة، حيث خرج الحلاق من محله مسرعا، وأخذ سلاحا أبيض من الحجم الكبير وقام بملاحقة الزوجين بسيارته، ووجه طعنات غادرة نحو عنق زوجها، مما أدى إلى ذبحه من الوريد إلى الوريد، وتركه مدرجا في دمائه حيث لفظ أنفاسه الأخيرة في مكان الحادث.

انتقلت عناصر الأمن على الفور إلى مسرح الجريمة، بعد توصلها بإخبارية حول الحادث، حيث تم تطويق المنطقة، ولا يزال البحث جاريا عن المشتبه فيه،

فيما نقلت جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لإجراء التشريح الطبي بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى