حوادث

حريق مهول يأتي على منزل وسيارة ومستودعين لتخزين الأفرشة ويتسبب في خسائر مادية فادحة بحي عين اطي بمراكش

خلف الحريق الذي اندلع مساء يومه الاثنين 22 يوليوز الجاري بحي تكريانت بمنطقة عين ايطي بمراكش، خسائر فادحة حيث اتى على محتويات طابقين في المنزل بالكامل.

كما تسبب الحريق في التهام محتويات السطح والمحلات التجارية المتواجدة في الطابق الارضي التي تضم اثاث معدا للبيع، بالاضافة الى سيارة نفعية في ملكية صاحب المنزل المنكوب.

كما تسبب الحريق في التهام محتويات السطح والمحلات التجارية المتواجدة في الطابق الارضي التي تضم اثاث معدا للبيع، بالاضافة الى سيارة نفعية في ملكية صاحب المنزل المنكوب

وكان حي تكريانت بمنطقة عين ايطي بتراب مقاطعة النخيل بمراكشقد شهد مساء يومه الاثنين 22 يوليوز، حالة استنفار بسبب اندلاع حريق مهول بمنزل من طابقين.

وحسب مصادر محلية من عين المكان فإن الحريق المهول الذي تجهل لحدود الساعة اسباب اندلاعه، انتشر بسرعة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، ليطال مختلف مرافق المنزل كما طال ايضا سيارة نفعية كانت مركونة بجانب المنزل المنكوب، ما تسبب في احتراقها هي الاخرى بالكامل.

و قد هرعت الى عين المكان السلطات المحلية زمصالح الامن التابعة للدائرة 15 فيما باشر المواطنون والسلطات محاولاتهم للحد من انتشار النيران قبل التحاق عناصر الوقاية المدنية التي تمكنت من اخماذ الحريق الذي خلف خسائر مادية فادحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى