الرئيسية

مجلس اقليم تارودانت يعقد الدورة الإستثنائية لشهر يوليوز الجاري ويصادق بالاجماع على النقطتين المدرجتين بجدول الأعمال.

عقد المجلس الإقليمي لتارودانت صباح يومه الأربعاء 24يوليوز 2024 أشغال الدورة الإستثنائية لشهر يوليوز بقاعة الاجتماعات بمقر المجلس الإقليمي لتارودانت.
وترأس أشغالها السيد محمد العباس، رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت،
بحضور الكاتب العام لعمالة اقليم تارودانت السيد عبد الحميد نجيم ،والسيدات والسادة اعضاء المجلس ،والسيد نور الدين السعيدي رئيس قسم الجماعات المحلية ،وبعض موظفي المجلس ،
انطلقت الدورة بكلمة افتتاحية للسيد الرئيس ، وجاءت كالاتي:” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…بعد اكتمال النصاب القانوني وطبقا لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 112.14 المتعلق بالعمالات والاقاليم ،يشرفني ان افتتح يومه الاربعاء 24يوليوز 2024 أشغال الدورة الإستثنائية التي يتضمن جدول أعمالها نقطتين اثنتين تمت احالتهما على المجلس من طرف السيد عامل الإقليم هما كمايلي:
1_النقطة الأولى: الدراسة والمصادقة على اتفاقية التعاون و الشراكة من اجل الاشراف المنتدب على عمليات اقتناء ونقل وتخزين وتوزيع مواد اللقاح والمصل ضد داء السعار .
2_النقطة الثانية: تعيين منتدبين اثنين للمجلس بمجموعة الجماعات الترابية قطب ” تضامن سيدي موسى الحمري”

_فقرات الدورة :

افتتحت أشغال هذه الدورة بكلمة ترحيبية للسيد محمد العباس رئيس الجلسة، بعد ذلك تلى جدول أعمال الدورة على الحضور وأعلن عن انطلاق أشغال الجلسة.
حيث تمت دراسة ومناقشة وتبادل وجهات النظر بين السادة أعضاء المجلس الحاضرين حول النقطتان المدرجتان ، بعد ذلك انتقل أعضاء المجلس الحاضرون إلى التداول والتصويت حول النقط المدرجة في جدول أعمال هذه الجلسة .
واختتمت الدورة بتلاوة برقية الولاء والاخلاص مرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ،من طرف الكاتب السيد عبد الاله اوعربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى