الرئيسية

“عامل إقليم النواصر يوقف رئيس جماعة دار بوعزة ونوابه ورئيس جماعة أولا عزوز الحالي والسابق”

أفادت معطيات توصلت بها صحيفة “المغربي اليوم”، أن عامل إقليم النواصر قرر اليوم ،الخميس، 25 يوليوز الجاري إيقاف كل من رئيس جماعة دار بوعزة عن حزب الاصالة والمعاصرة بالإضافة لعدد من نوابه، كما تم إيقاف رئيس جماعة اولا عزوز الحالي والسابق(رئيس فريق المعارضة عن حزب “البام”).

وحسب المعطيات نفسها، فإن عامل إقليم النواصر وقع قرارا إداريا يقضي بتوقيف رئيس جماعة دار بوعزة هشام غفير ونائبته السادسة عن حزب الأصالة والمعاصرة، بالإضافة لنائبه الرابع عن حزب المغربي الحر، بالإضافة لنائب الخامس عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

أما في ما يخص جماعة اولاد عزوز فإن عامل إقليم النواصر، قرر إيقاف رئيس جماعة اولاد عزوز محمد قطرب، و الرئيس المجلس السابق والعضو الحالي عبد القادر بنهنية.

ويأتي قرار التوقيف الخاص برئيس جماعة ذار بوعزة على خلفية تقرير المفتشية العامة للإدارة الترابية الذي رصد مجموعة من الاختلالات في مجال التعمير، والرخص التجارية والرخص الكهربائية، بعدما لم تفلح الأجوية الكتابية التي تقدم بها المعنيين بالأمر قبل أسابيع من تبرير هذه “الاختلالات”.

هذا في الوقت الذي يأتي فيه توقيف رئيس جماعة اولاد عزوز بناءا على تقارير متسلسلة تفيد بوجود اختلالات على مستوى منصة الرخص خاص فما يتعلق بمنح رخص على أراضي فلاحية كما أشرنا إلى ذلك في تقارير سابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى